تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

بعد النصف الأول الباهت من 2022 على كاردانو…هل ستساهم ترقية كاردانو المنتظرة في عودة المشروع للتألق؟

يجيب حساب تويتر المسمى “ADA whale” على السؤال الظاهر في العنوان أعلاه بالقول:

إن كاردانو لا تزال في وضع صلب للغاية على الرغم من النصف الأول الباهت من عام 2022 من حيث انتاجية التطبيقات اللامركزية dApps.

في الآونة الأخيرة، أعلنت شركة “IOHK” من كاردانو عن زيادات في ذاكرة نص “Plutus” حيث سعى كاردانو لمعالجة صعوبات التوسع التي واجهتها في تحقيق الإنتاجية المطلوبة لدعم تطبيقات العالم الحقيقي.

تظل التحسينات في معلمات الذاكرة ووحدة المعالجة المركزية لـ Plutus واحدة من 11 طريقة يعتزم كاردانو توسيع نطاقها في عام 2022.

وتشمل المسارات الأخرى زيادة حجم الكتلة، وحسين آلية الاتصال، ومُصادق المدخلات، وتحسينات العقدة، والتخزين على القرص، والشبكات الجانبية، وتحسين الطبقة 2 Hydra وتحسين حلول التحجيم.

تهدف هذه الميزات، عند دمجها مع تعديلات المعلمات، إلى تعزيز إنتاجية كاردانو وتحسين النظام لدعم عدد متزايد من تطبيقات التمويل اللامركزي (DeFi) والعقود الذكية ومنصات التداول اللامركزية DEX.

في الوقت الحالي، تساهم ستة تطبيقات dApps في القيمة المقفلة TVL الخاصة بـ كاردانو بقيمة 129.96 مليون دولار لكل بيانات “DefiLama”.

ومع ذلك، قد لا يكون عدد التطبيقات اللامركزية dApps مدعاة للقلق لأن TRON، ثالث أكبر منصة DeFi حاليا، لديها سبعة تطبيقات لامركزية dApps تساهم في القيمة المقفلة TVL بقيمة 6 مليار دولار.

نمو شبكة كاردانو:

شارك مؤسس كاردانو مؤخرا تغريدة تصور ارتفاع بنسبة 369 ٪ في حجم التحويل اليومي على شبكة كاردانو مقارنة بشبكات البلوكشين الأخرى، والتي سجلت انخفاضا كبيرا في هذا الجانب.

في آخر تحديث أسبوعي للتطوير، شارك حساب IOHK على تويتر إحصاءات وأرقام تعبر عن نمو الشبكة.

حاليا، يتم بناء 992 مشروع في كاردانو، بينما ارتفع عدد مشاريع NFT إلى 5796.

على مدار الأسبوع، بلغ إجمالي عدد وصلات التطوير على منصة “غيث اب” 2769.

كما بلغ عدد نصوص بلوتوس 2،769.

يتم تداول ADA حاليا عند 0.62 دولار، وهو أعلى بنسبة 11 بالمئة مما كان عليه في الـ 24 ساعة الماضية.

اقرأ أيضا:

مشروع Terra الجديد يفشل في تعويض خسائر حاملي العملة السابقين

دبي تمنح الموافقة المؤقتة لشركة “CryptoCom” لتقديم خدمات الكريبتو

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق بالمحتوى مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق