تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

تعرف على الميزات الجديدة القادمة مع تحديث “ماري” الخاص بـ كاردانو

بعد طول انتظار وصل تحديث “ماري” الخاص بمشروع كاردانو وأصبح متوفر ابتداء من يوم أمس على الساعة 21.44 بالتوقيت العالمي.

“ماري” هو إسم التحديث الجديد لبلوكشين كاردانو.

بشرح مبسط  سيمكن تحديث “ماري” شبكة كاردانو من القيام بما تقوم به الايثيريوم تماما، وسيسمح التحديث لـ كاردانو أيضا بدعم الأصول المتعددة وتمكين المستخدمين من إنشاء عملات رقمية جديدة وعملات مستقرة.

مثلما أخبرنا فإن “ماري” هي أحدث ترقية لكاردانو، ستوفر تجربة مماثلة للايثيريوم، ولكن دون الحاجة إلى عقود ذكية.

هذا يعني أنه لن تكون هناك مشكلة في رسوم المعاملات، وهي مشكلة واجهتها الايثيريوم كثيرا وجعلت شبكتها غير قابلة للاستخدام تقريبا لمتداولي التجزئة الذين يتطلعون إلى الاستفادة من التمويل اللامركزي DeFi.

مع ترقية “ماري”، يمكن للمستخدمين التمتع بميزة إنشاء الرموز الرقمية المميزة، مثل الرموز الغير قابلة للاستبدال NFT، والتعامل معها على كاردانو.

يربط تحديث “ماري” بين تحديثين رئيسيين لكاردانو هما “شيلي” و “غوغين” مع تقديم العديد من الميزات والخدمات الجديدة التي لم تكن تتوفر في كاردانو من قبل مثل دعم العملات الرقمية المختلفة على الشبكة ودعم مشاريع وبروتوكولات التمويل اللامركزي بالإضافة إلى دعم التطبيقات اللامركزية.

تعد ترقية “ماري” ترقية رئيسية ستفتح مجالا من الاحتمالات الجديدة لكل من مجتمع كاردانو والمؤسسات التي تستخدم بلوكشين كاردانو.

تحديث كاردانو وسعر العملة الرقمية ADA:

كما كان متوقع.

ساهمت ترقية وتحديث “ماري” في تعزيز المشاعر الإيجابية بين مجتمع كاردانو ودفع سعر العملة الرقمية ADA للأعلى بنسبة 250٪ في 30 يوم الأخيرة.

حاليا تعد العملة الرقمية ADA  من بين أكبر ثلاث عملات رقمية من حيث القيمة السوقية الإجمالية.

في فترة سبعة أيام الماضية، ارتفعت العملة الرقمية بنسبة 29٪ تقريبا، حاليا يتم تداول ADA بسعر 1.23 دولار وفقا لموقع coingecko.

اقرأ أيضا:

“غولدمان ساكس” تخطط لإعادة فتح تداول العقود الآجلة للبيتكوين بعد توقف دام ثلاث سنوات

تعرف على أشهر الطرق الإحتيالية في سوق العملات الرقمية وكيفية تجنبها

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق بالمحتوى مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock