تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقميةالاخبار

منصة Bybit تدعم شراء العملات المشفرة باستخدام بطاقات الائتمان

أعلنت شركة Bybit عن إطلاق نظام الدفع ببطاقات الائتمان والخصم على منصتها ما سيجعل شراء العملات المشفرة أمرًا بسيطًا مثل القيام بأي عملية شراء عبر الإنترنت

وقال بن زاهو المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لـ”باي بت”:

منصة Bybit تدعم شراء العملات المشفرة باستخدام بطاقات الائتمان”يمكن لمستخدمي Bybit الآن شراء العملات المشفرة بسهولة مثل البيتكوين، أو جمع NFTs من سوقنا، أو نشر رأس مالهم بطرق أخرى للوصول إلى أهدافهم المالية الشخصية”.

وأكمل:

“نظرًا لأن الأمن هو أولويتنا الأولى، فقد أردنا استخدام Visa و Mastercard نظرًا لوجودهما في كل مكان وأمانهما الممتاز ، ولهذا السبب اخترنا مزود خدمة يمكنه تقديم ذلك، نحن نعمل باستمرار على تعديل آليات منصتنا لتحسين الأمان وتجربة العملاء لتوفير المستوى التالي من التداول لمستخدمينا.”

وتدعم Bybit العديد من العملات الورقية، بما في ذلك اليورو والدولار الأمريكي والدرهم الإماراتي الخدمة متاحة لأي مستخدم مؤهل لديه حساب Bybit.

وألغت  Bybit رسوم الشراء ببطاقات الائتمان والخصم للعملاء من المنطقة الاقتصادية الأوروبية والمملكة المتحدة حتى 17 مايو احتفالا بالميزة الجديدة.

وأوضحت الشركة أن العملاء الذين يشترون العملات الرقمية على Bybit سوف يتمتعون برسوم مخفضة لهذا النوع من الخدمات من بعد الـ 17 من مايو، بدءًا من 1.1٪ للمشتريات التي تتم من دول الاتحاد الأوروبي.

ووفقًا لموقع “بلوكتشين نيوز”، “تخطط Bybit لإطلاق المزيد من المنتجات هذا العام، ومن أبرز الأحداث القادمة سلسلة التجارة العالمية السنوية – والتي تشبه كأس العالم لمتداولي العملات المشفرة.

تأسست Bybit في عام 2018، وهي تقدم منصة احترافية لمساعدة المتداولين في التداول السلس للعملات المشفرة مع تقديم خدمة عملاء ممتازة ودعم مجتمعي متعدد اللغات.

اقرأ أيضُا:

نيويورك تتجه لحظر تعدين العملات الرقمية والبرلمان يتخذ قراره اليوم

كيف تخطط دبي لتكون عاصمة الكريبتو الجديدة في العالم؟

عمرو سرحان

حاصل على ماجستير في الإعلام مهتم بالبلوك تشين وسوق العملات الرقمية
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق