تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار البيتكوينأخبار العملات الرقميةالاخبار

تركيب أول ماكينة صراف آلي لـ”بيتكوين” في مجلس الشيوخ المكسيكي

قامت ChainBytes وAxolotl Bitcoin بوضع جهاز صراف آلي لعملة بيتكوين في مبنى مجلس الشيوخ في المكسيك، لتزويد المشرعين المكسيكيين بتجربة واقعية مع البيتكوين.

وتعاونت السناتور إنديرا كيمبيس مع ChainBytes، وهي شركة مصنعة لأجهزة الصراف الآلي لبيتكوين، وشركة Axolotl وهي شركة مكسيكية تعمل في تشغيل أجهزة الصراف الآلي، لنشر أجهزة الصراف الآلي لبيتكوين حتى يتمكن المشرعون من التعرف على معاملات البيتكوين.

سيحصل الموظفون على مزيد من التعليم حول الفوائد التي يمكن أن يقدمها اعتماد بيتكوين بشكل رسمي في المجلس.

ورحب إريك جريل، الرئيس التنفيذي لشركة ChainBytes بهذه الخطوة وقال:

“يسعدنا أن نكون جزءًا من هذه اللحظة التاريخية للمكسيك، نأمل أنه من خلال وضع جهاز الصراف الآلي التابع لـ ChainBytes في مبنى مجلس الشيوخ، سنساعد المشرعين على التعرف على التكنولوجيا ونأمل أن نساعد في قرارهم بقبول بيتكوين كمناقصة قانونية في المكسيك “.

من المتوقع أن تستمر أجهزة الصراف الآلي لبيتكوين في العمل في الأشهر المقبلة قبل أن تتاح الفرصة لأعضاء مجلس الشيوخ لمناقشة التماس من قبل السناتور كيمبيس لتقديم مناقصة قانونية لعملة بيتكوين في المكسيك والتصويت عليها.

وتتخذ عملة البيتكوين خطوات ثابتة لتكون عملة قانونية عالميًا، بعدما اعتمدتها جمهورية إفريقيا الوسطى كعملة قانونية في البلاد بعد السلفادور التي أقرتها في سبتمبر الماضي.

اقرأ أيضا:

العملة الرقمية STEPN (GMT) تدخل قائمة أفضل 50 عملة مشفرة…تعرف على أسباب ارتفاع قيمتها!

للمرة الثانية وفي ظرف شهرين…اختراق مشروع “Deus Finance” وسرقة عملات رقمية بقيمة تفوق 13 مليون دولار

عمرو سرحان

حاصل على ماجستير في الإعلام مهتم بالبلوك تشين وسوق العملات الرقمية
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق