تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

شركة “Blockstream” تقوم بعملية استحواذ تحضيرا لإطلاق قسم مالي جديد

ستقوم شركة “Blockstream” المختصة في البنية التحتية للبيتكوين بالاستحواذ على مدير صندوق التحوط “Adamant Capital” ليكون بمثابة أساس “Blockstream” المالي، والذي هو قسم جديد يركز على تقديم منتجات استثمارية تركز على البيتكوين، في إصدار وتعاون مشترك مع مجلة البيتكوين.

سلطت شركة “Blockstream” الضوء على (BMN) التي تم إطلاقها مؤخرا، وهي عملة رقمية مشفرة مصممة لمنح المستثمرين التعرض لتعدين البيتكوين، كمثال على أنواع المنتجات المالية التي يريدون توفيرها من خلال القسم الجديد.

وفقا للبيان الصادر من شركة “Blockstream”:

إن الأساس الذي أرسته شركة “Adamant Capital” سيمكن “Blockstream” من تقديم منتجات استثمارية أكثر ابتكارا في البيتكوين بعد الإطلاق الناجح لـ “BMN”

تشتهر شركة “Adamant Capital”، بمؤسسها الشهير “تور ديميستير” ، ستقدم هذه الشركة أبحاث استثمارية.

سيعمل “ديميستير” كمستشار لشركة “Blockstream Finance”، وفقا للإعلان.

صرح “آدم باك”، الرئيس التنفيذي لشركة “Blockstream” في البيان:

كانت شركة “Adamant Capital” واحدة من أوائل مديري الصناديق التي تبنوا القيمة الأساسية للبيتكوين والترويج لها كاستثمار سليم للمؤسسات والأفراد ذوي الملاءة المالية العالية.

لقد تم الإشادة بتقارير السوق الخاصة بهم على مدار السنوات كمصدر متكرر للرؤية الثاقبة في مجتمع البيتكوين نظرا لتحليلهم المتعمق وتوقعاتهم الدقيقة.

اقرأ أيضا:

تسريب تقرير جديد من بنك “غولدمان ساكس” يتضمن وجهة نظره حول الكريبتو

حوت Dogecoin الذي يمتلك 15 مليار دولار من Dogecoin يشترى المزيد!

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق بالمحتوى مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock