تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقميةتكنولوجيا البلوكشين

تعرف على كمية الأموال المستثمرة في شركات البلوكشين الناشئة في الربع الثاني من 2021

شهدت معظم الشركات الناشئة القائمة على البلوكشين تمويلا من داعمي المشاريع، على الرغم من التراجع الحالي في سوق العملات المشفرة.

حيث سجلت كمية الأموال المستثمرة في شركات البلوكشين الناشئة في الربع الثاني من 2021 أكثر من 4 مليار دولار.

يتماشى هذا الدعم الهائل لرأس المال الاستثماري مع الاتجاه الراسخ لتمويل رأس المال الاستثماري لشركات البلوكشين، حيث يتطلع المستثمرون إلى أن يكونوا جزءا من الموجة الجديدة من التمويل اللامركزي.

مؤيدو رأس المال الجريء مستمرون في منح التمويل لشركات البلوكشين الناشئة:

وفقا لـ CNBC، لا يبدو أن مستثمري رأس المال الاستثماري في شركات البلوكشين الناشئة قلقون بشأن الطبيعة المتقلبة المرتبطة بسوق العملات المشفرة، خاصة مع الركود الحالي في أسعار السوق.

حيث كشفت بيانات من شركة التحليلات “CB Insights”، أن إجمالي الأموال التي تلقتها شركات البلوكشين المختلفة بلغت 4.38 مليار دولار.

يشير هذا الرقم إلى زيادة أكثر من 50٪ عن الربع الأول من عام 2021، ونموا يقارب تسعة أضعاف مقارنة بالربع الثاني من عام 2020.

في شهر مايو، تلقت شركة “Circle” للتكنولوجيا المالية 440 مليون دولار من داعمي رأس المال الاستثماري، مما يجعلها أكبر تمويل لرأس المال الاستثماري في شركة بلوكشين.

وفي الوقت نفسه، تخطط شركة “Circle” للإعلان عن تحالف مع شركة استحواذ ذات أغراض خاصة “(SPAC) Concord Acquisition Corp” وإذا نجح الاندماج، فسيضع ذلك تقييم شركة “Circle” عند 4.5 مليار دولار.

أنهت شركة “ليدجر”، وهي محفظة أجهزة خاصة بالعملات المشفرة، ثاني أكبر جولة في الربع الأول من عام 2021 بمبلغ 380 مليون دولار.

وفقا لمقابلة مع CNBC في ديسمبر 2020، أشار “باسكال غوتييه” الرئيس التنفيذي للشركة إلى أن سوق العملات المشفرة ينضج تدريجيا، حيث أبدى المستثمرون المؤسسات اهتماما بالصناعة الناشئة.

المؤسسات الاستثمارية تسعى للتعرض لصناعة الكريبتو والبلوكشين:

يأتي التدفق القياسي للتمويل إلى شركات البلوكشين من كل من صناديق رأس المال الاستثماري التقليدية والصناديق التي تركز على البلوكشين على حد سواء.

حتى أن بعض مديري الأصول ينشئون فروعا خاصة بتمويل مشاريع البلوكشين

في يونيو الماضي، أعلن عملاق رأس المال الاستثماري “أندرسون هورويتز” عن إطلاق صندوق كريبتو بقيمة 2.2 مليار دولار.

وفقا لهذه الشركة، فسيتم توزيع الصندوق الجديد عبر العديد من الشركات الناشئة في مجال الكريبتو والبلوكشين.

زيادة معدل تمويل شركات البلوكشين الناشئة مؤشر صحي وإيجابي لصناعة الكريبتو ككل وسيساهم هذا التمويل في التوسع واقتراح حلول تقنية جديدة.

اقرأ أيضا:

كيف يمكن لتقنية البلوكشين تحسين النظام البيئي لاستضافة المواقع الالكترونية؟

شركة الكريبتو “CoinShares” تستحوذ على صندوق استثماري تابع لـ “Elwood Technologies”

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق بالمحتوى مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock