تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

أحد فروع شركة “Block.One” تستعد للإكتتاب العام في صفقة مع “SPAC” بقيمة 9 مليار دولار

تستعد أحد فروع شركة “Block.One” وهي شركة “Bullish Global” وهي فرع مختص في تقنيات الكريبتو والبلوكشين للعرض أمام الجمهور في بورصة نيويورك (NYSE) عبر الإندماج مع “SPAC” في وقت لاحق من هذا العام.

سوف تندمج الشركة “Bullish Global” مع شركة “SPAC” هذه الأخيرة هي شركة عامة، حيث أصبح الاندماج معها طريقة شائعة لتصبح شركة مدرجة في البورصة خاصة لشركات التكنولوجيا.

حصلت شركة “Bullish Global” على دعم الملياردير “بيتر ثيل” مؤسس ومدير الصندوق الاستثماري “Thiel Capital” ومدير صندوق التحوط البريطاني “آلان هاوارد”، ومدير صندوق التحوط الأمريكي “لويس بيكون”، وملياردير هونج كونج “ريتشارد لى”…

علّق السيد “براندن بلومر” الرئيس التنفيذي لشركة “Block.One”، والذي يشغل أيضا منصب مدير المداخيل والعائدات في شركة “Bullish”:

إن دخول “Bullish” في الأسواق العامة يسمح لعملائنا بالمشاركة في نمو الشركة من خلال عقد قطعة من شركتنا، دون أي من الشكوك التنظيمية أو القيود القضائية لإصدار رمز تقاسم الأرباح.

سيؤدي الاندماج في النهاية بنهاية الموافقات التنظيمية بعد 2021.

من المتوقع أن يطلق تبادل الأسهم المنظم للشركة بحلول نهاية هذا العام، وسيقدم سيولة عميقة يمكن التنبؤ بها بفضل التكنولوجيا التي تتيح لمستثمري التجزئة والمؤسسات أن تولد عائد من أصولهم الرقمية.

شركات الكريبتو تواصل النمو وزيادة الطلب عليها:

سنة 2021 أثبتت أنها سنة شركات الكريبتو حيث شهد أول أرباع عام 2021 أكثر من 2 مليار دولار من الاستثمار في شركات الكريبتو.

حيث جمعت العديد من شركات الكريبتو أكثر من 100 مليون دولار.

وذهبت العديد من شركات الكريبتو للإندماج مع SPAC، حيث وفي الساعات القليلة الماضية دخلت شركة Circle التي تشرف على العملة الرقمية المستقرة USDC في اندماج مع SPAC أيضا بتقييم 4.5 مليار دولار.

لذا وبالرغم من فتور السوق وتذبذبه البطيء إلا أن مستثمري “وول ستريت” مهتمين بمشاريع الكريبتو ولا يتوانون في استثمار الملايين فيها.

اقرأ أيضا:

تعرف على أبرز الصناديق المؤسساتية التي تستثمر في البيتكوين

دراسة: 11% من البنوك المركزية يعتبرون البيتكوين “ذهب بديل”

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق بالمحتوى مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock