تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

شركة “Bitfinex” لتداول العملات الرقمية تعلن عن إنشاء منصة لتداول رموز الأوراق المالية

أعلنت “Bitfinex”، وهي أحد المنصات الكبرى لتداول العملات المشفرة من حيث الحجم، يوم أمس الاثنين أنها ستطلق منصة تداول الرموز الخاصة بها، والمسماة: “Bitfinex Securities Ltd”.

على حد تعبير الشركة، تسعى المنصة الجديدة لتداول الأوراق المالية إلى تسهيل زيادة رأس المال للمُصدرين الذين يسعون إلى تداول أوراقهم المالية المُرَمَّزة علنا من خلال ميزة تسمى قبول التداول، حيث يمكن للمستثمرين والمتداولين الوصول إلى الكثير من الأصول الاستثمارية مثل الأسهم والسندات القائمة على البلوكشين، من بين العديد من الميزات والأمور أخرى.

علّق “باولو اردوينو” المدير التقني لشركة “Bitfinex” بما يلي:

بصفتنا شركة رائدة في الأوراق المالية القائمة على البلوكشين، نهدف إلى أن نكون أكبر منصة من نوعها من ناحية السيولة في العالم.

توفر المنصة الجديدة Bitfinex Securities Ltd والتي هي منصة منظمة تخدم الشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم التي تعاني حاليا من نقص في أسواق رأس المال الحالية غير الفعالة.

كما أشارت الشركة إلى أن مثل هذه المنصة للأوراق المالية ستكون متاحة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

توسع “Bitfinex”:

إن “Bitfinex” ليست منصة تداول عملات رقمية صغيرة، بل تعتبر من المنصات الكبرى في مجالها حيث يبلغ حجم تداولها مليارات الدولارات يوميا، مع أكثر من مليون زيارة أسبوعيا.

ترددت شائعات عن هذا الإعلان على منصة تداول رموز الأوراق المالية بين مجتمع الكريبتو، على الرغم من أن Bitfinex ظلت صامتة حتى الآن بشأن هذا الأمر.

كمنصة منظمة، ذكرت الشركة أنه يجب على جميع المستخدمين المرور عبر عملية التحقق من اجراءات اعرف عميلك (KYC) لاستخدام المنصة الجديدة “Bitfinex Securities”.

في مارس، أعلنت “Bitfinex” عن شراكتها مع مزود البنية التحتية “Copper.co” لدمج “ClearLoop”، والتسوية خارج المنصة، وشبكة المقاصة.

من خلال هذا التكامل، تهدف منصة تداول العملات المشفرة إلى استهداف المستثمرين المؤسسات، الذين أصبحوا مهتمين جدا بعملة البيتكوين والعملات المشفرة الأخرى.

تقدم شركة “Copper.co” ومقرها لندن حساب أمين منفصل، والذي يسمح للعملاء المؤسسات بتداول العملات الرقمية في منصات التداول دون نقل أموالهم خارج المحافظ الباردة.

اقرأ أيضا:

كاردانو تواجه انتقادات بعد ترقية “ألونزو” على الشبكة التجريبية ومؤسسها يرد…التفاصيل هنا

توسع تبني الكريبتو في أوروبا…الأن يمكنك الدفع مقابل تذاكر وقوف السيارات بالبيتكوين

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق بالمحتوى مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock