تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

هل ستتطابق حركة البيتكوين مع نموذج S2F وتتجاوز 98 ألف دولار بحلول نوفمبر 2021؟

يشير النموذج المشهور “S2F” حاليا إلى أنه في أسوأ السيناريوهات، ووفقا لذات النموذج ستتجاوز البيتكوين مستوى 98 ألف دولار بحلول نوفمبر 2021، وهو أمر تفاؤلي للغاية بالنظر إلى التطورات السلبية الأخيرة في السوق.

منهجية ودقة نموذج S2F:

بمقارنة عملة البيتكوين بالمعادن الثمينة مثل الذهب والفضة، استخدم صاحب النموذج ومؤسسه المدعو “PlanB”، الإحصائيات لتوضيح علاقة محددة بين قيمة وندرة أصل معين.

يستند نموذج “S2F” على فرضية أساسية مفادها أنه كلما كان من الأسهل إنتاج سلعة ما، كان من الصعب الاحتفاظ بقيمتها، بافتراض بقاء الطلب مستقرا.

والعكس صحيح.

يلاحظ “PlanB” أن الطلب على البيتكوين سيكون مدفوعا من قبل الحكومات المفترسة التي تفرض أسعار فائدة سلبية، والمليارديرات الذين يتحوطون ضد التضخم، والمستثمرين المؤسسات.

هذه المعلومات، التي تم تجميعها مع قوانين القوة وملاحظة أهم الأساسيات التي غالبا ما يتمحور حولها سعر البيتكوين، ساهمت جميعها في إنشاء نموذج “S2F” الذي أثبت أنه قوي إلى حد ما على مدار العامين الماضيين.

هل سيفعلها البيتكوين ويدخل مرحلة 6 أرقام؟

الطريق إلى سعر البيتكوين المكون من 6 أرقام لن يكون سهلا.

لكن وفي تغريدة حديثة من طرف “PlanB” أشار فيها بنظرة تفاؤلية حول سعر البيتكوين بنهاية العام الحالي وأنه من المحتمل أن يصل لـ98 ألف دولار، مع الأشارة إلى ضعف محتمل في الأشهر القليلة المقبلة بسبب أكثر جوهرية سيكشفه لاحقا.

قد يكون تشكيل تقاطع الموت الأخير عاملا في هذا الضعف المتوقع.

لكن ووفقا لـ “PlanB” لا تزال الأهداف طويلة المدى للبيتكوين كما هي، ووفقا له، لا تزال تبدو أفضل من أي وقت مضى، لذلك سيكون من الضروري لمالكي البيتكوين التغلب على العاصفة و الإحتفاظ بما يملكونه “HODL”.

اقرأ أيضا:

أمر إغلاق مجمعات تعدين البيتكوين في مقاطعة “Sichuan” الصينية

دراسة: 98% من الرؤساء الماليين لصناديق التحوط يتوقع منهم الاستثمار في العملات المشفرة بحلول 2026

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق بالمحتوى مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock