تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

إيلون ماسك ومؤيدو البيتكوين لديهم “عيون ليزر” على تويتر… لماذا؟

إن كنت من مستخدمي تويتر وزواره أكيد مرّ عليك صور لحسابات شخصية، عيونهم حمراء أو مشعة بالليزر.

انضم “إيلون ماسك” الرئيس التنفيذي لشركة “تسلا”، الذي أشرف على قرار الشركة بشراء البيتكوين بقيمة 1.5 مليار دولار في وقت سابق من هذا العام، إلى هذا الاتجاه المثير للفضول، حيث تبنى صورة شخصية على تويتر لامرأة أنيمي ذات عيون حمراء متوهجة و شعار البيتكوين في الخلفية.

السناتور الأمريكي “سينثيا لوميس”، حاملة بيتكوين وعضو في اللجنة المصرفية بمجلس الشيوخ، لديها عيون ليزر حمراء فوق صورتها الفعلية.

العديد من مؤيدي البيتكوين والمتحمسين له بمن فيهم “ميلتم دوميرورس” الرئيسة التنفيذية لشركة “CoinShares” و”مايكل سايلور” الرئيس التنفيذي لشركة “MicroStrategy” كلهم بعيون متوهجة وشيطانية المظهر.

ماذا يجري هنا؟

قال “نيراج أغراوال”، رئيس الاتصالات لمركز أبحاث العملات الرقمية المشفرة، للمصدر:

من المفترض أن ذلك يعني زيادة في التنشيط ومستويات الطاقة المتزايدة

فكر في الوقت الذي تتوهج فيه عيون الشخصية في فيلم ما.

وفقا لموقع “Know Your Meme”، تم استخدام مجاز الشخصيات التلفزيونية ذات العيون المتوهجة على نطاق واسع لأول مرة في شكل “meme” بعد إصدار لعبة الفيديو “Mass Effect 2” في عام 2010، حيث تتوهج عيون الأعداء في اللعبة باللون الأصفر عندما يتحكم بها كيان آخر.

انتقل بعدها بعض الأشخاص إلى برنامج الفوتوشوب، وأصبح هذا الأمر شائع.

حيث وفي العديد من مسلسلات الأنمي مثل “ون بيس” تشع أعين الشخصيات أو تصبح نجوم عندما يصابون بالإثارة ويعجبهم ما هو حاصل أمام أعينهم.

يبدو أن الأمر مماثل هنا على تويتر، إذ أعجب العديد من المشاهير والشخصيات المعروفة بأداء البيتكوين الذي ارتفع تقريبا للضعف بشكل متسارع من مستوى 30 ألف دولار إلى تقريبا 60 ألف دولار.

في 15 فبراير ، بدأت هاشتاغ #LaserRayUntil100K في إشارة إلى تحويل صور البروفايل إلى أشعة الليرز حتى يصل البيتكوين لمستوى 100 ألف دولار.

فهل ستطول هذه الموجة ونرى المزيد من العيون الليزرية، أما أن البيتكوين سيسرع الأمر وينهيها بحركاته المفاجئة والسريعة.

اقرأ أيضا:

شركة “MicroStrategy” بصدد استخدام عائدات العرض الخاص بها لشراء المزيد من البيتكوين

بعد انطلاق أول صندوق استثماري للبيتكوين ETF في دولة كندا… تعرف على حجم تداوله

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق بالمحتوى مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock