تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار البيتكوينأخبار العملات الرقمية

سعر البيتكوين يصل إلى مستوى 45000 دولار لأول مرة منذ منتصف مايو 2021

تمكنت أخيرا عملة البيتكوين، التي تعتبر أكبر عملة مشفرة من حيث القيمة السوقية، من إعادة النظر واختبار مستوى 45,000 دولار لأول مرة منذ 18 مايو.

بشكل أكثر دقة وصلت عملة البيتكوين لمستوى 45 ألف دولار اليوم 8 أغسطس الساعة 6:05 صباحا بالتوقيت العالمي المنسق في منصة التداول “Bitstamp”، لتعود وتتذبذب حاليا ما بين 44 ألف – 45 ألف دولار.

بذلك تكون عملة البيتكوين قد استعادت الآن وارتفعت بأكثر من 57 في المائة من قاعها الذي وصلته في الأسابيع الماضية والبالغ 28621 دولار.

يأتي الارتفاع المستمر في سعر البيتكوين وسط معركة تشريعية محتدمة حول التعديلات على بند ضرائب العملات المشفرة في مشروع قانون البنية التحتية في الولايات المتحدة الأمريكية.

انتعش سعر البيتكوين مؤخرا إلى أعلى مستوى له في 12 أسبوع تقريبا في مواجهة عدد كبير من الدببة الذين يدفعون السعر للتراجع بشكل أعمق نحو مستويات 30 ألف دولار.

توقع “سكوت مينيرد”، رئيس قسم المعلومات في شركة “Guggenheim”، أن مستوى 10000 دولار يمكن أن يكون القاع الحقيقي للعملات المشفرة الرئيسية عندما أصبحت المعنويات الهبوطية منتشرة في أواخر يونيو.

لكن عملة البتيكوين خالفت توقع “مينيرد” وغيره وتسعى للوصول لمستويات أعلى ربما 50 ألف دولار ثم بعدها العودة لأعلى مستوى قياسي لها المسجل عند 64 ألف دولار.

من جهتها تفاعلت العملات الرقمية البديلة وسجلت نسب إيجابية متفاوتة.

لترتفع بذلك القيمة السوقية الإجمالية لسوق الكريبتو وتصل لـ 1.83 تريليون دولار أي تسجيل ارتفاع بنسبة 3.7% في 24 ساعة الأخيرة.

اقرأ أيضا:

سوق الكريبتو يتجاوز 1.75 تريليون دولار مع ارتفاع سعر البيتكوين بنسبة 33% في آخر 30 يوم

معدل تجزئة البيتكوين والايثيريوم يستمر في التعافي مع انتشار المعدنين الصينيين في الخارج

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق بالمحتوى مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock