تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

مؤسس شركة “Social Capital”: عملة البيتكوين استبدلت الذهب بشكل فعال!

ارتفاع البيتكوين لمستويات وقمم جديدة، جعل العديد من المحللين والمتحمسين للبيتكوين يرون أنها مسألة وقت وحسب حتى يستبدل البيتكوين الذهب.

هذه الحجة لاقت استحسان ومزيد من الدعم من طرف السيد “Chamath Palihapitiya” الرئيس التنفيذي لشركة “Social Capital”، وذلك من خلال مقابلة أُجريت معه مؤخرا، أكد فيها أن البيتكوين قد حل بالفعل محل المعدن الأصفر، وسوف يتم تعديل القيمة السوقية قريبا لإظهار ذلك.

البيتكوين تحل محل الذهب:

شهدت السنوات القليلة الماضية تزايد الجدل بين مؤيدي البيتكوين والذهب خارج مجتمع العملات المشفرة، مع مشاركة العديد من الأسماء البارزة من الصناعات المالية الأخرى في هذا الجدل.

حيث يستمر البعض، مثل “بيتر شيف”، في رفض البيتكوين كمنافس صالح للذهب، بينما يرى آخرون، مثل “مايكل سايلور” و “أنطوني سكارموشي” و”ستيف وزنياك” بأن البيتكوين سيحل محل الذهب.

“Chamath Palihapitiya” صاحب رأس المال الاستثماري والمهندس ومؤسس “Social Capital”، عضو في المعسكر الثاني من الجدل الدائر بين عملة البيتكوين والذهب.

مؤخرا وفي حديثه إلى “Deliving Alpha” قال إنه كان من الصعب عليه تقديم سعر محدد للبيتكوين، على الرغم من أنه توقع سابقا أنها ستصل إلى 200,000 دولار، لكنه أوضح علامة بارزة كانت قد حققتها عملة البيتكوين حسب رأيه.

حيث أفاد بالقول:

أعتقد أن البيتكوين قد حلت محل الذهب بشكل فعال.

وستواصل القيام بذلك.

على هذا النحو، فإن القيمة السوقية للبيتكوين ستنمو أكثر.

أشاد “Palihapitiya” سابقا بالعملة المشفرة البيتكوين ومزاياها بينما حث المستثمرين على تخصيص 1 ٪ على الأقل من محافظهم الاستثمارية فيها.

بالإضافة إلى ذلك، قال إن استثماره في البيتكوين كان منذ ما يقرب من عقد من الزمن، وأصبح شراء أجزاء منه أفضل رهان استثماري له.

خلال المقابلة نفسها، أعرب الرئيس التنفيذي لشركة “Social Capital” أيضا عن مخاوفه بشأن معدلات التضخم المتزايدة.

وللاستعداد للعواقب الواضحة بالفعل، ركز على تراكم الشركات ذات النمو المفرط، والأعمال المولدة للنقد، وعدد قليل من الأصول التي تفتقر إلى الارتباط بها، مثل البيتكوين، حيث صرح بالقول:

في بيئة تضخمية، من وجهة نظري المبسطة للغاية للعالم، أريد أن أمتلك ثلاثة أشياء:

النمو المفرط، لأن النمو المفرط يكون دائما متفوق على التضخم.

والأصول المدرة للنقد.

وبعد ذلك أريد امتلاك أصول غير مرتبطة بالتضخم.

اقرأ أيضا:

قاضي أمريكي يرفض العديد من الدعاوى القضائية الموجهة ضد التيثر

هيئة السياحة في تايلاند تحضر لإطلاق عملة رقمية خاصة بها…التفاصيل هنا

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق بالمحتوى مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock