تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

انتهاء تأثير “إيلون ماسك” على سعر البيتكوين و”Dogecoin” ودخول سوق الكريبتو في التصحيح

شهدت عملة البيتكوين و”Dogecoin” ساعات حافلة ومثيرة، حيث عاشت هذه العملات الرقمية تحت الأضواء وأصبحت بؤرة للإهتمام من طرف مجتمع الكريبتو وخارجه.

لكن التأثير السحري المقدم من “إيلون ماسك” لم يدم طويلا، حيث تراجعت كل من البيتكوين و”Dogecoin” لمستويات دنيا.

تراجع سعر البيتكوين BTC لقيمة 33600 دولار بإنخفاض قدره أكثر من 13% في 48 ساعة الماضية، وكان ذلك بعد صعود لمستوى 38000 دولار.

ارتفاع البيتكوين جاء مباشرة بعد أن غيّر “ماسك” سيرته الذاتية على تويتر إلى البيتكوين.

لكن السوق لم يستطع الحفاظ على الزخم.

صخب آخر في جهة أخرى من سوق الكريبتو!

هذه المرة من طرف محبوبة “إيلون ماسك” “Dogecoin”، التي انخفضت بنسبة 39.74٪ خلال الـ 48 ساعة الماضية بعد أن انتزع تصحيح السوق القيمة التي اكتسبتها العملة في وقت سابق من هذا الأسبوع.

تراجع البيتكوين و”Dogecoin” أدى إلى انهيار السوق:

سقط سوق الكريبتو تقريبا بنفس السرعة التي صعد بها، إلا أن التعافي بدأ يظهر على أغلب العملات الرقمية البديلة خاصة بعد ارتداد البيتكوين وتذبذبه بين مستوى 33 ألف دولار و 34 ألف دولار.

عملة الريبل ارتفعت بشكل لافت في 24 ساعة الأخيرة، خاصة بعد رد شركة الريبل على هيئة SEC وظهور إشاعات حول قيام بعض الأطراف بعملية ضخ للعملة يوم الاثنين المقبل.

وسط الارتفاع والتصحيح والتعافي، شهدت بعض العملات الرقمية البديلة أداء لافت وخالفت سير سوق الكريبتو بشكل عام، من بين هذه العملات نجد:

العملة الرقمية GRT التي ارتفعت بنسبة 25% في 24 ساعة الأخيرة، وأيضا عملة 1INCH التي ارتفعت بنسبة 39%، كما ارتفعت العملة الرقمية UNI بنسبة 26%.

اقر أ أيضا:

البيتكوين تدخل الموجة الرابعة من التبني حسب أحد المحللين

ما أسباب ارتفاع سعر العملة الرقمية الريبل XRP بنسبة تفوق 40% في 24 ساعة الأخيرة؟

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق بالمحتوى مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock