تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

تقرير: “CZ” مؤسس شركة بينانس هو أغنى شخص في مجال العملات الرقمية المشفرة

مما لاشك فيه أن شركة بينانس أصبحت واحدة من أعتى الشركات في مجال العملات الرقمية المشفرة، وذلك بفضل منصتها لتداول العملات الرقمية المشفرة التي تعد الأكبر من حيث حجم التداول حسب موقع “coinmarketcap”.

مؤخرا، قدرت “بلومبرغ” أن صافي ثروة “CZ” الرئيس التنفيذي لشركة بينانس تبلغ حاليا 96 مليار دولار، مما يجعله رسميا أغنى شخص معروف في مجال الكريبتو.

تبلغ ثروة “CZ” الآن أكثر من رجل الأعمال الهندي “موكيش أمباني”، الذي تبلغ ثروته الصافية 92.9 مليار دولار، وفقا لمؤشر بلومبيرغ لأصحاب المليارات.

يقع ترتيب “CZ” أيضا على مقربة من مثل هؤلاء العمالقة مثل الرئيس التنفيذي لشركة “باركشير هاثاوي” “وارين بافيت” والرئيس التنفيذي لشركة “Meta” “مارك زوكيربيرغ”.

قد تكون ثروة “CZ” أكبر نظرا لأنه لا يُعرف الكثير عن مقتنياته من العملات المشفرة.

حيث امتنع في أكثر من مناسبة عن ذكر مقدار ما يحمله من العملات الرقمية المشفرة وكان قد صرح أنه كان يعمل في ماكدونالدز في سن المراهقة.

بينما زعمت صحيفة “وول ستريت جورنال” أن ثروة “CZ” يمكن أن تصل لما قيمته 300 مليار دولار إذا تم كشف ما بحوزته للجمهور.

وبحسب ما ورد تجاوزت عائدات شركة بينانس 20 مليار دولار في عام 2021، مما يقزم الأرقام التي من المتوقع أن تنشرها شركة كوين بيس المنافسة التي تتخذ من الولايات المتحدة مقرا لها.

لكن بينانس شككت في دقة حسابات “بلومبيرغ” نظرا لأن سوق الكريبتو متقلب للغاية بحيث لا يمكن إجراء أي تقديرات دقيقة.

من جهة أخرى، تبلغ ثروة “سام بانكمان فريد” الرئيس التنفيذي لشركة “FTX” حوالي 15,4 مليار دولار، بينما تقدر ثروة “بريان ارمسترونغ” الرئيس التنفيذي لشركة “كوين بيس” 8,93 مليار دولار.

لا يزال “إيلون ماسك” الرئيس التنفيذي لشركة “تسلا” هو أغنى شخص في العالم من حيث قيمة ثروته الصافية المقدرة بـ 263 مليار دولار.

بينما حل مؤسس أمازون “جيف بيزوس” وقطب الموضة الفرنسي “برنارد أرنو” في المركزين الثاني والثالث على التوالي بثروة تقدر بـ 188 مليار دولار و 171 مليار دولار على التوالي.

اقرأ أيضا:

دراسة: 1000 مشروع تمويل لامركزي وويب 3.0 يدير ما قيمته 100 مليار دولار

البيتكوين يكافح للحفاظ على مستوى 42 ألف دولار وهيمنته على السوق ترتفع فوق 40%

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق بالمحتوى مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock