تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

بينانس تدعم “إيلون ماسك” بمبلغ 500 مليون دولار في صفقة الاستحواذ على تويتر

كشف ملف تم إيداعه مؤخرا لدى هيئة الأوراق المالية والبورصات أن إيلون ماسك قد تلقى دعما من العديد من المؤسسات الكبيرة في محاولته الأولى لشراء تويتر.

كانت واحدة من هذه الأسماء أكبر منصة لتداول العملات المشفرة في العالم، وهي شركة بينانس، حيث قفزت عملتها المشفرة الأصلية إلى أعلى مستوى لها في أسبوعين بعد ظهور الخبر.

في الشهر الماضي، أصبح معروفا أن ماسك قد اشترى حصة 9.2٪ في عملاق وسائل التواصل الاجتماعي، والتي كانت مجرد بداية قصة مثيرة.

بعد فترة وجيزة، انخرط في فكرة أن يصبح عضوا في مجلس الإدارة، لكنه رفض الاقتراح في النهاية.

ما تلا ذلك كان أكثر أهمية إلى حد ما حيث قال الملياردير إنه يريد شراء تويتر وتحويله إلى شركة خاصة.

على الرغم من بعض الانتقادات وعدم اليقين، ظهرت تقارير في أواخر أبريل تزعم أن تويتر قبل في النهاية عرضا بقيمة 44 مليار دولار.

يُظهر التسجيل المحدث للجدول “13D” لدى هيئة الرقابة المالية الأمريكية أن ماسك قد تلقى دعما لعرضه من 18 شركة مستثمرة، بما في ذلك البعض ممن لهم صلات بصناعة العملات المشفرة.

حيث خصصت “سيكويا كابيتال” 800 مليون دولار، و”فيديليتي” ما يزيد قليلا عن 316 مليون دولار، وبينانس 500 مليون دولار.

ومن المثير للاهتمام، أن BNB قفزت بنسبة 5٪ تقريبا بعد انتشار الخبر ووصلت إلى أعلى مستوى لها في أسبوعين عند أكثر من 410 دولار، ثم عادت للتداول عند 405 دولار.

اقرأ أيضا:

أكبر بنك خاص في ليختنشتاين يتيح الاستثمار المباشر في البيتكوين

“كوين بيس” لن تستحوذ على شركة الكريبتو “2TM”…التفاصيل هنا

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق بالمحتوى مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق