تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

شركة الكريبتو “Bakkt” تعلن عن موعد بدء تداول أسهمها في بورصة نيويورك

أكملت منصة العملات الرقمية “Bakkt Holdings” اندماجها مع “VPC Impact Acquisition Holdings”، حسب ما أعلنت الشركة الأم التي تقف وراء شركة “Bakkt” والمتمثلة في “Intercontinental Exchange (ICE)” يوم الجمعة.

ستبدأ “Bakkt” التداول في بورصة نيويورك (NYSE) كشركة عامة اعتبارا من 18 أكتوبر (أي بعد يومين من تاريخ اليوم)، وفقا لما ذكرت ICE في بيانها الصحفي.

بالنسبة لأسم سهم شركة “Bakkt” فسيكون تحت المسمى:

“BKKT”.

أطلقت شركة “ICE”، المشهورة بتشغيل بورصة نيويورك، “Bakkt” في عام 2018.

أعلنت “Bakkt” لأول مرة عن خططها للاكتتاب العام في يناير 2021 وذلك من خلال اندماجها مع شركة الاستحواذ ذات الأغراض الخاصة (SPAC) VPC، حيث بلغ إجمالي قيمة الصفقة حوالي 2.1 مليار دولار.

قالت شركة “ICE” إن لديها مصلحة اقتصادية في الإندماج، حيث تملك حوالي 68 ٪ في الشركة المندمجة، بالإضافة إلى حصة تصويت أقلية.

وافق مساهمو “VPC” على الاندماج مع “Bakkt” خلال اجتماع أُجري يوم 14 أكتوبر، مع التصويت بحوالي 85٪ من الأصوات لصالح الصفقة.

تتزايد شركات الكريبتو المدرجة في البورصات وهو مؤشر إيجابي يكشف عن الالتزام التنظيمي، وتفتح المؤسسات التقليدية على شركات الكريبتو بشكل أكبر، وبذلك إتاحة الفرصة للمستثمرين للتعرض بشكل غير مباشر للعملات المشفرة.

 اقرأ أيضا:

تحليل: ارتفاع البيتكوين الحالي مدفوع بالحيتان مع عدم تصفية مراكز بيع كبيرة بعد

عملة البيتكوين على مشارف 60 ألف دولار بسبب ETF العقود الآجلة…التفاصيل هنا

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق بالمحتوى مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock