تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

شركة التأمين العملاقة “AXA” تتيح لعملائها الآن دفع أقساط التأمين بعملة البيتكوين

أعلنت شركة “AXA” السويسرية التي تعد واحدة من أكبر شركات التأمين في العالم اليوم الخميس، أن خيار الدفع عن طريق البيتكوين أصبح الأن متاح لجميع منتجاتها ماعدا خدمة التأمين على الحياة.

حيث أن خيار الدفع عبر البيتكوين لا يدعم التأمين على الحياة لأسباب تنظيمية.

صرحت “كلوديا بينينترو”، رئيسة قسم الابتكار في شركة “AXA”:

الخيار الجديد يعد بمثابة استجابة “AXA” للطلب المتزايد من عملائها على حلول الدفع البديلة، حيث تلعب التقنيات الجديدة دورا أكبر من أي وقت مضى.

دخلت الشركة في شراكة مع وسيط وشركة الكريبتو السويسرية “Bitcoin Suisse”، مما يعني أن مدفوعات البيتكوين ستذهب إلى “Bitcoin Suisse” وسيتم تحويلها إلى فرنك سويسري لشركة “AXA”.

وأخبرت الشركة في بيانها الإعلامي:

أكسا لا تحتفظ بأي عملات بيتكوين في ميزانيتها العمومية.

في حين أن شركة “AXA” لا تفرض أي رسوم لاستخدام خيار الدفع بالبيتكوين، فإن “Bitcoin Suisse” تتقاضى عمولة بنسبة 1.75٪ لتغطية تكاليف صرف العملات ورسوم المعاملات.

أخبرت شركة “Axa” أيضا بأنها ستدعم المزيد من خيارات الدفع في المستقبل القريب، بما في ذلك دعم تطبيق “TWINT”، وهو تطبيق يقدم خدمات الدفع المالي عن طريق الهاتف المحمول في السوق السويسري.

بالنسبة للعملات المشفرة الأخرى، قالت شركة “AXA” إن هذا غير ممكن في الوقت الحالي، ولكن يمكن للعملاء الاتصال بالشركة والتعبير عن اهتمامهم بها، لتعيد النظر وتفتح المجال أمام العملة الأكثر طلبا.

اقرأ أيضا:

شركة “كوين بيس” تحصل على سعر مرجعي من “ناسداك” يقدر بـ 250 دولار للسهم الواحد

البيتكوين على مشارف 65 ألف دولار والعملات الرقمية البديلة حاضرة بقوة

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق عن طريقه. مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock