تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار البيتكوينأخبار العملات الرقمية

دراسة: خمس البالغين الأمريكيين يفكرون في شراء البيتكوين

تقدم الدراسات الاستقصائية وسبر الأراء لمحة مبسطة عن توجهات وتفكير الشعوب وهي ليست دقيقة 100 بالمئة، لكن وبالرغم من أن العينات محل الدراسة صغيرة إلا أنها توحي وتوضح الاتجاهات ولو بشكل جزئي.

مؤخرا، ووفقا لمسح حديث نشرته شركة الاستخبارات “Morning Consult“، كان أكثر من خُمس البالغين في الولايات المتحدة يفكرون في شراء البيتكوين التي تعد أكبر عملة مشفرة.

للمقارنة، انخفض النظر والاهتمام بشراء البيتكوين إلى ما يصل إلى 13٪ في يوليو الماضي بعد انخفاض العملة المشفرة الأكبر إلى 28500 دولار.

لم يضعف الانهيار الأخير للعملات المشفرة من حماس مالكي البيتكوين، حيث كان الغالبية منهم على استعداد لشراء الانخفاض، وفقا لذات الاستطلاع المذكور أعلاه.

ليس من المستغرب أن يظل جيل الألفية أكثر صداقة وانفتاحا عن العملات المشفرة، حيث أخبر ثلثهم أنهم على استعداد لشراء البيتكوين.

من المرجح أيضا أن يشتري الرجال وأولئك المستجيبون الذين يتجاوز دخلهم السنوي 100,000 دولار العملة المشفرة الرئيسية من الشخص البالغ العادي في أمريكا.

في 24 يناير، انخفض سعر البيتكوين إلى 32950 دولار.

في وقت سابق (في 48 ساعة الأخيرة)، ارتفع سعر البيتكوين إلى أعلى مستوى خلال اليوم عند 39،285 دولار، مستردا 19 ٪ من أدنى مستوى أخير مسجل.

أخبرت الغالبية العظمى من مالكي البيتكوين (70٪) أن الدافع الرئيسي وراء استثمارهم هو كسب المال.

يُظهر استطلاع “Morning Consult” أن أولئك الذين يمتلكون أكثر من 500 دولار من البيتكوين يتوقعون على نطاق واسع أن يستعيد سعر العملة المشفرة الرائدة مستوى 60،000 دولار في غضون الأشهر الستة المقبلة.

كما هو متوقع، يميل مالكو البيتكوين أيضا إلى أن تكون لديهم رغبة أكبر في المخاطرة مقارنة ببقية المستجوبين.

ووفقا لذات الدراسة سمع 90٪ من الأمريكيين عن البيتكوين.

اقرأ أيضا:

مؤسس تويتر ينتقد مشروع “ميتا ديم” ويصرح: “زوكربيرغ” كان يجب أن يختار البيتكوين

عملة البيتكوين تختتم شهر يناير بانخفاض بنسبة 17٪ ليصبح بذلك ثالث أسوأ شهر يناير في تاريخ البيتكوين

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق بالمحتوى مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق