تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

بعد إعلان البحث عن متخصصين في البلوكشين والكريبتو…هل ستدخل أمازون أخيرا سوق الكريبتو؟

شركة أمازون واحدة من أعتى الشركات في المجال التكنولوجي والتجاري، ويبدو أن الشركة مصممة على الحفاظ على سمعتها كشركة مبتكرة وتتطلع إلى تجربة العملات المشفرة من خلال بحث استراتيجية عملتها الرقمية وتطوير منتجات البلوكشين خاصتها.

وفقا لإعلان نُشر يوم الخميس، فإن شركة أمازون تبحث عن متخصص في تقنية البلوكشين لقيادة إستراتيجية العملة الرقمية و البلوكشين.

يبحث فريق أمازون المختص في قبول الدفعات الرقمية عن قائد لتطوير منتج، ويجب أن يتمتع هذا القائد بخبرة لتطوير إستراتيجية أمازون فيما يتعلق بالعملات الرقمية والبلوكشين “Amazon Digital Currency و Blockchain”.

القائد الجديد سيقود الفريق المختص في الدفع الرقمي للعمل عن كثب مع فرق أمازون الأخرى، وسيحتك بالعديد من الخدمات والمنتجات التي تقدمها أمازون بما في ذلك “خدمات أمازون للويب” AWS.

ما الذي تبحث عنه أمازون؟

يجب أن يكون الخبير المذكور في إعلان التوظيف سابق الذكر حاصلا على درجة الماجستير في إدارة الأعمال أو ما يعادلها على الأقل، وأكثر من 10 سنوات من الخبرة في مجال الأعمال أو التكنولوجيا، ويجب أن يكون لديه مهارات إدارة الفريق، وفهم البيانات والمقاييس، ومهارات الاتصال الجيدة.

لم تكشف الشركة عن أي تفاصيل تتعلق بالراتب، لكن يجب أن يكون الشخص على استعداد للانتقال إلى سياتل، واشنطن.

يبدو أن أمازون مقتنعة بالحاجة إلى الابتكار في مجال المدفوعات الرقمية والتمويل.

يعد فريق تطوير العملات المشفرة و البلوكشين علامة على اهتمام أمازون باستكشاف هذه التقنيات الناشئة لتقديم منتجات مالية أفضل.

وفقا لرسالة بريد إلكتروني تمت مشاركتها ونشرها من طرف “Business Insider“، فإن فريق أمازون أكد اهتمامه باستكشاف نهج لعالم العملات المشفرة.

ومع ذلك، لم يحددوا ما إذا كان سيتم ذلك من خلال تطوير عملة رقمية خاصة أو من خلال قبول العملات المشفرة كوسيلة للدفع.

مما جاء في الرسالة التي نشرها المصدر سابق الذكر:

لقد ألهمنا الابتكار الذي يحدث في مجال العملات المشفرة ونستكشف كيف يمكن أن يبدو هذا على أمازون…نعتقد أن المستقبل سيُبنى على تقنيات جديدة تتيح المدفوعات الحديثة والسريعة وغير المكلفة، ونأمل في تحقيق هذا المستقبل لعملاء أمازون في أسرع وقت ممكن.

أمازون وعلاقتها القديمة مع الكريبتو:

اهتمام أمازون بعالم العملات المشفرة ليس جديدا.

في عام 2017، اشترت أمازون وبشكل استباقي، عددا من أسماء النطاقات التي تربط علامتها التجارية بالعملات المشفرة، بما في ذلك amazoncryptocurrency.com و amazoncryptocurrencies.com وحتى amazonethereum.com.

في ذلك الوقت، أخبر “باتريك غوتييه” قناة “CNBC” أن عملاق التجارة الإلكترونية لم يكن لديه اهتمام كبير بالعملات المشفرة وليس لديه خطط لدعم مدفوعات الكريبتو.

مطورو الكريبتو لم يبقو مكتوفي الأيدي بل طورو العديد من الإضافات للمتصفح والتي تسمح بالتسوق وشراء من أمازون بالعملات الرقمية، بما في ذلك إضافة “Pay With Moon” التي تسمح بالدفع على أمازون باستخدام البيتكوين من خلال الشبكات الخفيفة “Lightning Network”.

هذه المرة، يبدو أن أمازون أكثر استعدادا للإعلان عن علاقتها غير الرسمية بالعملات المشفرة في قادم الأيام.

من جهتنا سنتابع حركة أمازون تجاه سوق الكريبتو ونرصد أخبارها أول بأول على بيتكوين العرب.

اقرأ أيضا:

مؤسس تويتر مصرحا: البيتكوين سيكون له دور كبير في مستقبل تويتر

الملياردير “توماس بيترفي” يستثمر في العملات المشفرة ويضع احتمال بأنها ستهيمن في النهاية

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق بالمحتوى مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock