تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
الاخبارمستجدات البلوكشين

طيران الإمارات تطلق أول “NFTs” لها وتجارب مثيرة في ميتافيرس

كشفت شركة طيران الإمارات عن خطط لإطلاق رموز غير قابلة للاستبدال “NFT”، وتجارب في مجال “ميتافيرس” لموظفيها وعملائها بما يتماشى مع مبادرات الاقتصاد الرقمي والأصول الافتراضية في الدولة.

أولى المشاريع جارية بالفعل

أوضحت الشركة أنها بصدد إطلاق رموزًا غير قابلة للاستبدال وتجارب مثيرة في الواقع الافتراضي لعملائها وموظفيها، في خطوة تواكب اتجاه الدولة المتسارع نحو السوق الرقمي.

وقالت طيران الإمارات في بيان لها، إن العمل في المشاريع الأولى جاري بالفعل مع توقع ظهور أول المشاريع في الأشهر القليلة المقبلة.

وأشار رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لطيران الإمارات، سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم إلى تاريخ الشركة في تبني التقنيات المتقدمة.

وقال سموه:

“تمضي دبي والإمارات العربية المتحدة قدماً على درب الاقتصاد الرقمي، مع رؤية واضحة مدعومة بسياسات عملية وأطر تنظيمية في مجالات مثل الأصول الافتراضية والذكاء الاصطناعي وحماية البيانات”.

وأضاف:

“دأبنا في طيران الإمارات على تبني التقنيات المتقدمة لتحسين عملياتنا التجارية وتعزيز عروض عملائنا وإثراء مهارات وخبرات موظفينا. ونحن متحمسون للفرص المتاحة في الفضاء الرقمي للمستقبل وملتزمون ببذل استثمارات كبيرة في مجال التمويل والموارد، لتطوير المنتجات والخدمات باستخدام التقنيات المتقدمة التي ستعزز الإيرادات وتجربة العلامة التجارية وكفاءة الأعمال”

وذكر بيان شركة الطيران أيضًا أن طيران الإمارات ستواصل العمل مع شركائها في الأمور المتعلقة باستراتيجيتها Web3.

أول مؤسسة حكومية إماراتية تطلق “NFT” خاص بها

وكانت القيادة العامة لشرطة دبي قد أطلقت مجموعتها الأولى من الأصول الرقمية غير القابلة للاستبدال “NFT” مارس الماضي، لتكون بذلك أول مؤسسة حكومية إماراتي تطلق رموزا فير قابلة للاستبدال خاصا بها.

وتتكون هذه المجموعة من 150 أصلًا رقمي ترمز إلى قيم شرطة دبي “الابتكار…الأمن…التواصل”، والتي ستمنح للجمهور المهتم، سواء داخل الدولة أو خارجها، مجاناً عبر منصات شرطة دبي في تطبيقات التواصل الاجتماعية.

اقرأ أيضا:

عملاق تطبيقات المراسلة في الصين “WeChat” يدعم مدفوعات اليوان الرقمي

مزود الدفع بالعملات المشفرة “BitPay” يطلق دعم الدفع بالبيتكوين عبر شبكات “Lightning”

عمرو سرحان

حاصل على ماجستير في الإعلام مهتم بالبلوك تشين وسوق العملات الرقمية
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق