عن بيتكوين العرب – About Us

من نحن؟

موقع بيتكوين العرب, هو موقع عربي مهتم بسوق العملات الرقمية ويسعى لتقديم كافة المعلومات التي يحتاجها المستخدم العربي للتعلم ومعرفة المزيد عن العملات الرقمية. فنحن في موقع “بيتكوين العرب” نصنع عالم من الإبداع والتعلّم بشغف للمُضي نحو النجاح والرُقي, خدماتنا تسابق الزمن في كل المجالات التي نقدمها لأعضاء مجتمعنا, وبخبراتنا ورؤيتنا الواضحة نحول كل الأحلام إلى حقائق ملموسة من الإبداع والتميز.

– رؤيتنا:

نحن في موقع بيتكوين العرب نتطلع لنكون الخيار الأول للمهتمين بالعملات الرقمية في الوطن العربي وذلك من خلال المحتوى المميز الذي نقدمه والتميز والإبداع في العمل الذي نقوم به, وقوتنا كمجموعة، والمصداقية التي نتصف بها هي العلامة الفارقة التي تميزنا. وانضمامكم إلينا سينهض بمجتمع العملات الرقمية في الوطن العربي, احلامنا لا توقفها الحدود وعزيمتنا لا يُنقصها الزمن.

– فريقنا:

نحن في موقع بتكوين العرب, نفتخر بفريقنا المتكامل والمتعاون والذي يسعى مجتمعًا لتحقيق الجودة والنوعية في العمل, وترك بصمة الإتقان والإبداع في العالم العربي, يتألف فريقنا من أشخاص أصحاب خبرة في مجالات التقنية وإنشاء المحتوى والتسويق الإلكتروني وإدارة المجتمع.

استثماراتنا:

مجموعة بيتكوين العرب هي احد المجموعات العربية الرائدة في مجال البلوكشين والعملات الرقمية, ونتطلع لأن نكون جزء محفز لتبني الصناعة على نطاق واسع في العالم العربي.

نركز في بيتكوين العرب على الاستثمار في المشاريع المميزة في عالم البلوكشين, وذلك بفضل علاقاتنا مع بعض المشاريع والمستثمرين في المجال.

Add this code to the section of your site’s AMP pages.