تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار البيتكوينأخبار العملات الرقمية

شركة صينية تشتري ما قيمته 40 مليون دولار من البيتكوين والإيثيريوم

أعلنت شركة “Meitu”، وهي شركة صينية متخصصة في توفير برامج تحرير الصور ومشاركتها للهواتف الذكية، أنها اشترت 15000 وحدة من الايثيريوم “ETH” أي ما قيمته 22.1 مليون دولار و 379.12 وحدة من البيتكوين “BTC” أي ما قيمته حوالي 17.9 مليون دولار، أي بمجموع 40 مليون دولار.

تمت هذه الصفقة من خلال خطة استثمار في العملات الرقمية وافق عليه مجلس إدارة الشركة مسبقا.

حاليا، تم تخصيص ميزانية ​​لمشتريات العملات المشفرة بمبلغ 100 مليون دولار.

صرحت شركة “Meitu” في إعلانها الرسمي أن البتيكوين هو بديل جيد للقيمة مع وظائف متعددة وطريقة فعالة للتحوط ضد انخفاض قيمة العملات الورقية الناتجة عن الزيادات الشديدة في المعروض النقدي للبنوك المركزية.

بحسب ما جاء في البيان الرسمي للشركة ما يلي:

البيتكوين هي عملة مشفرة تم إطلاقها منذ أكثر من 10 سنوات، لها العديد من الميزات التي تمكنها من أن تكون مخزنا بديلا جيدا للقيمة، مثل:

محدودية العرض، وإمكانية تبادلها مع النقود الورقية أو السلع والخدمات، وإمكانية نقلها، وإمكانياتها لتكون بمثابة وسيلة تحوط فعالة ضد انخفاض قيمة العملات الورقية بسبب الزيادة الهائلة في المعروض النقدي من قبل البنوك المركزية على مستوى العالم.

إقبال الشركة الصينية “Meitu” على البيتكوين جاء بعد اقبال العديد من الشركات الأمريكية أيضا على البيتكوين أمثال “ميكرو ستراتيجي”، “سكوير” و”تسلا”…

اقرأ أيضا:

البيتكوين يعاود التذبذب حول مستوى 50 ألف دولار متأثرا بإعلان مجلس الشيوخ الأمريكي

لماذا لا تشعر المؤسسات الاستثمارية بالقلق بشأن سعر البيتكوين BTC؟

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق بالمحتوى مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock