تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار الايثيريومأخبار العملات الرقمية

حرق 40 مليون دولار من الايثيريوم بعد 72 ساعة فقط من إطلاق ترقية “EIP-1559”

بدأت ترقية الايثيريوم وآلية EIP-1559 الجديدة العمل ابتداء من 5 أغسطس وساهمت في حرق رسوم المعاملات والتي وصلت وقت كتابة المقالة لـ 13186 ايثيريوم أي أكثر من 40 مليون دولار.

استبدلت آلية “EIP-1559″، وهي واحدة من خمسة ترقيات تم تقديمها كجزء من انقسام الإيثريوم المسمى “لندن”، آلية رسوم المعاملات على نمط مزاد بديل لرسوم الإيثيريوم يتم تحديدها بواسطة الخوارزميات.

ما لم يختار المستخدمون على وجه التحديد “إكرامية” عمال التعدين، فلن يتلقى المعدنون بعد الآن رسوم المعاملات، حيث وبدلا من ذلك، يتم حرق الرسوم، مما يقلل من إجمالي المعروض من الايثيريوم المتداول.

وفقا لبيانات منصة “Ultrasound.money“، فإن 13200 ETH تم حرقها حتى الآن والتي نشأت من المعاملات المختلفة على بلوكشين الايثيريوم.

تم حرق ما مقداره 500 ايثيريوم في 24 ساعة الأخيرة في سوق الرموز الغير قابلة للاستبدال “OpenSea”، حيث ارتفعت أحجام التداول منذ بدء جنون تداول “CryptoPunks” الأسبوع الماضي.

ثاني أكبر ايثيريوم محروق يعود لمنصة التبادل اللامركزي Uniswap V2، حيث أحرقت المعاملات ما مقداره 1065 ETH منذ بدء عملية الحرق.

ثالث أكبر عملية حرق تعود للعبة “Axie Infinity”، وهي لعبة تعتمد على الايثيريوم حيث يشتري اللاعبون NFT من الوحوش ويقاتلونهم ضد بعضهم البعض.

أحرقت هذه اللعبة  845 ETH.

ترقية الايثيريوم ومرحلة الدمج:

ربما يكون انقسام “لندن” من الايثيريوم قد غيّر تماما طريقة تعويض عمال التعدين ولكن المزيد من التغيير لم يأت بعد.

قريبا، سوف تنتقل الايثيريوم من آلية إثبات العمل إلى إثبات الحصص.

التالي على جدول أعمال الايثيريوم هو “الدمج”، الذي يربط الشبكة الرئيسية للايثيريوم بسلسلة الايثيريوم 2.0.

وذلك عندما يرتبط البلوكشين الحالي للايثيريوم بالجيل التالي من الشبكة.

أخبر “فيتاليك بوتيرين”، الشريك المؤسس للايثيريوم، “بلومبرغ في وقت سابق من هذا الأسبوع أن ترقية لندن هي دليل على أن النظام البيئي الايثيريوم قادر على إجراء تغييرات كبيرة، وأنه بالتأكيد يجعلني أكثر ثقة بشأن الدمج.

يعد الدمج أيضا أمرا محوريا بالنسبة لتحصيص الايثيريوم، والذي تدعمه الايثيريوم 2.0.

حوالي 5٪ من إجمالي الايثيريوم مدرج حاليا في الايثيريوم 2.0.

هذا يعني حوالي 6.5 مليون ايثيريوم، أي ما قيمته حوالي 20 مليار دولار.

أخبر “أليكس سفانيك”، الرئيس التنفيذي لشركة “Nansen”، الشهر الماضي أن هذا الرقم من المرجح أن يرتفع بعد الدمج لأن المستثمرين سيكونون قادرين على سحب الايثيريوم الخاص بهم.

تخطط مؤسسة الايثيريوم للحصول على ترقية تنظيف بعد الدمج للسماح بسحب الايثيريوم المكدس، وتتوقع أن يحدث ذلك قريبا جدا بعد اكتمال الدمج.

وممكن أن تتأثر الأسعار نتيجة خيار فك الحجز على عرض الايثيريوم المحصص في عقود الايثيريوم 2.0.

اقرأ أيضا:

بوبي لي: نجاح البيتكوين لم يعتمد أبدا على الصين

ما مقدار البيتكوين الذي يحتاجه الفرد حقا ليصبح ثريا؟

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق بالمحتوى مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock