تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

شركة “21Shares” تحضر لإطلاق ETP البيتكوين في المملكة المتحدة وفرنسا هذا الصيف

سيتمكن المستثمرون المؤسسات الذين يتخذون من المملكة المتحدة وفرنسا مقرا لهم من تلقي تعرض غير مباشر للبيتكوين وذلك من خلال صناديق ETP البيتكوين الذي تحضر له شركة “21Shares”.

أعلنت الشركة السويسرية “21Shares” أن منتجها المتداول في البورصة الذي يتتبع أداء أكبر عملة مشفرة سيكون متاحا على منصة التداول “Aquis”.

توفير ETP البيتكوين في المملكة المتحدة وفرنسا:

تمكّن “21Shares” المستثمرين من الاستثمار في أصول مختلفة للعملات المشفرة من خلال صناديق ETP  التقليدية أو خدمات أخرى مماثلة.

أطلقت شركة “21Shares” العديد من المنتجات المتداولة في البورصة في السنوات القليلة الماضية، وأكبرها من المقرر أن يرى ضوء النهار في المملكة المتحدة وفرنسا.

وفقا للبيان الصحفي الذي تم نشره على المصدر، سيصبح الإدراج ممكنا بعد الشراكة مع شركة “GHCO” وهي شركة تختص في تزويد السيولة لصناديق الاستثمار المتداولة.

سيتم إطلاق صندوق ETP من شركة “21Shares” تحت مسمى (ABTC) في منصة التداول “Aquis” .

ووصف الإعلان الصندوق بمايلي:

سيتوفر الصندوق لعموم أوروبا والبداية بـ لندن وباريس.

سيقدم التداول في بعض أكبر البورصات وأكثرها سيولة عبر 15 سوق أوروبي.

ومن المثير للاهتمام، أنه سيتم تصميم ETP البيتكوين بشكل مشابه لـ ETF البيتكوين، مما يعني أنه سيتم مسحه والتحكم به مركزيا.

وبالتالي، سيحصل المستثمرون المؤسسات في فرنسا والمملكة المتحدة على تعرض للبيتكوين من خلال إطار وهيكل منظم اعتادوا عليه بالفعل.

صرح السيد “هاني رشوان” الرئيس التنفيذي لشركة “21Shares”:

هذا هو الوقت المناسب لجلب ETP للعملات المشفرة الناجحة إلى سوق المملكة المتحدة المؤسساتي.

إن سجلنا القوي ووصولنا المؤسساتي الحالي عبر قارة أوروبا يعني أن المستثمرين يمكنهم بثقة التعرض لعملة البيتكوين عبر منتج استثماري سائل وتقليدي.

من المتوقع إطلاق ETP البيتكوين هذا الصيف وسيكون متاحا للمستثمرين المحترفين فقط.

المزيد قادم:

أكد الإعلان كذلك أن الشركات المشاركة في هذا المشروع تهدف إلى توسيع محفظة ETP المتاحة ذات الصلة بالعملات الرقمية المشفرة في السنوات القادمة.

في حالة نجاح إطلاق ETP البيتكوين، يمكن أن تقدم شركة “21Shares” و “Aquis” أيضا منتجات يتم تداولها في البورصة لتتبع أداء الايثيريوم (ETH) و الريبل (XRP) و تيزوس (XTZ) و بولكادوت (DOT) و كاردانو (ADA) و الستيلر (XLM).

من جهته صرح السيد “دان إيزو” الرئيس التنفيذي لشركة “GHCO”:

إن ETP هو تطور رئيسي للاستثمار في أصول الكريبتو لأنها تنضج كفئة أصول.

الطلب على هذه المنتجات سيزداد فقط لأنها بنى تحتية موثوقة ويمكن الوصول إليها بسهولة مع تجمعات عميقة من السيولة – سيولة يسعدنا تسهيلها.

اقرأ أيضا:

هل البيتكوين مقوم بسعره الحقيقي؟ وهل الأن فرصة مناسبة للدخول؟

مدينة شنغهاي الصينية ستوزع أكثر من 19 مليون يوان رقمي عبر نظام اليانصيب

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق بالمحتوى مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock