تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

إحصاء ما مجموعه 18 ألف مليونير بسبب عملة البيتكوين … التفاصيل هنا

ارتفع سعر البيتكوين لـ 11600 دولار ما جعل العديد من حاملي العملة أكثر ثراء خاصة أولئك الذين اشتروا في أوقات كان فيه البيتكوين في مستويات دنيا.

مؤخرا ووفقا لشركة Glassnode لتحليلات البلوكشين والعملات الرقمية تم إحصاء 18000 مليونير بسبب عملة البيتكوين، أو عناوين تحتوي على 100 بيتكوين والتي تعادل قيمتها أكبر من 1 مليون دولار .

نمت ثروة العديد من مستثمري البيتكوين بشكل كبير، كما أرتفع عدد حاملي أكثر من 1000 بيتكوين والذين يشار إليهم بتسمية الحيتان بوتيرة ثابتة بعد انقسام مكافأة تعدين البيتكوين التي حدثت قبل بضعة أشهر.

مع استمرار ارتفاع أرقام المعاملات في سوق البيتكوين إلى مستويات قياسية، فإن عدد الدولارات التي استثمرها المشترون في البيتكوين حقق ارتفاعا جديدا على الإطلاق.

وهو ما يشير إلى زيادة ثقة المستثمرين في البيتكوين والذين يرفعون حصصهم في سوق العملات الرقمية.

بقيت العملة الرئيسية البيتكوين فوق مستوى المقاومة 11000 دولار.

تظهر البيانات من Coinmarketcap أن البيتكوين تبلغ قيمته السوقية الإجمالية حوالي 214.3 مليار دولار مع حجم تداول يومي يبلغ 26 مليار دولار.

يبدو أن البيتكوين الذي هو عملة رقمية لامركزية تماما يواصل جذب المزيد من المستثمرين نحوه مع مضاعفة المستثمرين فيه بالفعل لما يملكونه منها.

اقرأ أيضا:

مليونير و مستثمر في العملات الرقمية يتعرض للتعذيب بسبب رفض دفع الفدية!

قصة تحول شاب في الثلاثينات لمليونير العملات الرقمية المشفرة

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق عن طريقه. مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock