تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار البيتكوينأخبار العملات الرقمية

ولاية أسترالية أصبحت مركزًا أساسيًا للتعامل بعملة “بيتكوين كاش”

أصبحت أحد ولايات الجزء الشمالي في أستراليا “كوينز لاند” مركزًا اساسيًا للتعامل بالعملات الإلكترونية المشفرة، والمواطنون متحمسين ومتفائلين للغاية بعملة رقمية لامركزية واحدة محددة وهي عملة بيتكوين كاش (BCH).

ارتفاع التبني التجاري لعملة “بيتكوين كاش” بـ(شمال كوينز لاند) بزيادة تصل إلى 52٪ عن الشهر الماضي.

أصبحت ولاية “كوينز لاند الشمالية” مركزًا أساسيًا في قبول عملة “بيتكوين كاش BCH” خلال الأشهر القليلة الماضية، وقد قام عدد قليل من أنصار العملات الرقمية المشفرة بنشر الصور التي تُظهر تبني “بيتكوين كاش” في منطقة “كوينز لاند الشمالية” في دولة أستراليا.

والجدير بالذكر أن “شمال كوينز لاند” هي منطقة كبيرة جدًا ذات طابع إقليمي مميز وخاص في ولاية كوينز لاند الضخمة. وأي شخص يتردد على قسم العملات الرقمية المشفرة في موقع Reddit ربما سيكون قد لاحظ العديد من المشاركات التي تظهر تبني التعامل بعملة “بيتكوين كاش” في المنطقة.

يوجد في شمال كوينز لاند تجمعات للبيتكوين كاش حيث تُعد المنطقة موطن لآلة الصراف الآلي الأولى في البلاد، ولدى المنطقة حاليًا الكثير من التجار الذين يقبلون الدفع بالعملات الرقمية المشفرة وخاصةً “بيتكوين كاش”. وقد لاحظ الداعمين والمستثمرين في العملات الرقمية أن التجار في “ولاية كوينز لاند” الذين يقبلون بها وصلوا إلى مجموع 73 شركة بالإضافة إلى 33 تاجر تجزئة ومركز خدمة.

قهوة البيتكوين كاش

يمكن للزوار والمقيمين في منطقة “شمال كوينز لاند” الاختيار من بين مجموعة واسعة من المحلات والمراكز التجارية التي تقدم تشكيلة كبيرة من المنتجات والخدمات. ويستطيع أنصار “بيتكوين كاش” في الولاية استخدام عملاتهم الرقمية لدفع ثمن الملابس والمستلزمات المطلوبة أو ممارسة التمارين الرياضية وغيرها من الخدمات.

مؤيدو بيتكوين كاش قادرين على شراء القهوة بأستخدام عملتهم الرقمية ويمكنهم ايضًا الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الخدمات الاستشارية. هناك العديد من التجار في المنطقة، وإذا ارادت أن تتجول خارج المنطقة الشمالية وبالقرب من مطار “بريزبين”، فهناك أكثر من 40 متعاملاً (خدمات التوصيل والتنقل) ممن يقبلون الدفع بالبيتكوين كاش.

التركيز على “البيتكوين كاش” يسمح للكثير من التجار بتجنب ارتباك العملاء

والملاحظ ايضًا انه توجد مشاركة اسبوعية تقريبًا تحمل صورة لمركز تجاري أو مقدمة خدمة يعلن قبوله للمدفوعات بعملة “بيتكوين كاش” في المنطقة بالإضافة إلى أن هناك هاشتاج على تويتر يحمل اسم “Bitcoin Cash NQ” كإختصار لقبول شمال كوينز لاند للعملة الرقمية، وعلاوة على ذلك، فإن أحد الاحتفالات الموسيقية في الولاية أعلنت أنه لكل من يستخدم عملة البيتكوين كاش لشراء التذاكر سوف يحصل على خصم خاص.

ويشرح أحد أنصار العملة الرقمية على موقع Reddit لماذا اتجه العديد من التجار إلى القبول بعملة “بيتكوين كاش” فقط قائلًا: “إن العديد من التجار في منطقة شمال كوينز لاند اختاروا قبول التعامل بعملة البيتكوين كاش فقط، وستجد في الولاية مراكز لتلك العملة واجهزة صراف آلي نظرًا لأن هؤلاء التجار على دراية جيدة بطبيعة العملة وأنها تسمح للتركيز على قيمة النقود أكثر مقارنة بعملة (البيتكوين) فقط وهو ما يتيح لمجموعات كبيرة من التجار التخلص من حالة الارتباك المتوقعة عند التعامل بالعملات الرقمية الاخرى وتسهيل امكانية تقديم الدعم الفني والخدمات المرجوه بسهولة أكبر.”

سلمان

مؤسس مجموعة بيتكوين العرب ومستشار في عدد من مشاريع الكريبتو
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock