تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

منصة هوبي بالولايات المتحدة الأمريكية تستعد لغلق أبوابها وتمهل المتداولين 7 أسابيع لسحب أموالهم

حصل عملاء منصة “هوبي” من الولايات المتحدة الأمريكية على إشعار تمهيدي يخبر بضرورة نقل الأموال المودعة من طرف المستخدمين في ظرف 7 اسابيع من تاريخ الإعلان.

تم الإعلان عن خبر الإغلاق خلال عطلة نهاية الأسبوع الماضي من طرف شركة HBUS الأمريكية على موقعها على الإنترنت والذي جاء بما مفاده:

أنها ستغلق أبوابها، وتوقف جميع العمليات حتى تتمكن من العودة بطريقة أكثر تكاملا وتأثيرا، كجزء من تخطيطها الاستراتيجي المستمر.

ستتوقف الخدمات على المنصة الأمريكية هوبي “HBUS” ومقرها سان فرانسيسكو في 15 ديسمبر، مع إتاحة الخيار للعملاء الأمريكيين والذين سيظلون قادرين على الوصول إلى حساباتهم حتى 31 يناير 2020.

طلبت منصة “​​Huobi US” من عملائها سحب جميع الأموال بحلول ذلك الوقت.

قبل هذه الخطوة أخبرت الشركة الأم للمنصة الأمريكية “HBUS”، شركة “Huobi Global” ومقرها سنغافورة عملائها الأمريكيين ومنذ أسابيع فقط بأنها ستجمد جميع الأصول المملوكة لعملاء الولايات المتحدة كوسيلة للامتثال للجهات التنظيمية.

“Huobi Global” في ذلك الوقت شجعت جميع عملاء الولايات المتحدة على تحويل حساباتهم إلى “HBUS” من أجل الاستمرار في استخدام خدمات هوبي.

منحت الشركة عملائها في الولايات المتحدة مهلة حتى 13 نوفمبر الماضي لسحب الأموال.

وهو ما يعكس تغييرا في شروط خدمات المنصة التي جعلتها بذلك تقرر عدم السماح للعملاء في الولايات المتحدة باستخدام المنصة التي مقرها سنغافورة.

لقد كانت مناورة تعكس الطريقة التي تعاملت بها بينانس، المنصة الرائدة عالميا في مجال تداول العملات من حيث حجم التداول حين انتقالها إلى الولايات المتحدة.

حيث اتخذت منصة بينانس التي مقرها مالطا خطوات تدريجية لتعطيل جميع الخدمات المقدمة للمستخدمين في الولايات المتحدة في سبتمبر قبل فتح فرعها الأمريكي “Binance.US”.

الفرق بين هوبي وبينانس في التعامل مع المستخدمين الأمريكان هو أن “Binance.US” لا يزال نشطا وينافس على سوق التشفير الأمريكي الذي تهيمن عليه حاليا كوين بايس، على عكس “هوبي” التي ستغلق فرعها الأمريكي في 31 يناير المقبل.

في الوقت الحالي، ليس من الواضح ما إذا كان لدى هوبي خطط لإعادة فتح منصة الولايات المتحدة في المستقبل وإذا كان الأمر كذلك فغير معلوم تاريخه بعد.

 اقرأ أيضا:

تقرير: منصة “هوبي” تنوي طرح أسهمها في بورصة هونغ كونغ عبر الاستحواذ العكسي

منصة Huobi تحرق 14 مليون وحدة هوبي وسط ارتفاع ايراداتها

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق بالمحتوى مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock