تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

هذه مبيعات شركة الريبل للعملات XRP حتى اللحظة

من المقرر أن تواصل شركة الريبل للدفع الرقمي عبر الحدود ومقرها سان فرانسيسكو بيع XRP للسنوات الـ 21 المقبلة.

تمتلك شركة الريبل أكثر من نصف إجمالي العرض البالغ 100 مليار XRP وأنشأت برنامج ضمان في عام 2017 لإدارة مبيعاتها.

وفقا لتقرير جديد صادر من XRPArcade، وهو مصدر إعلامي مستقل يغطي أخبار  الريبل، فإن شركة الريبل باعت بمتوسط شهري ​​196 مليون XRP شهريا منذ ديسمبر 2017، وبهذا المعدل ستواصل الشركة مبيعاتها حتى أبريل 2041.

تحرك ونُقل ما مجموعه 5.5 مليار XRP من محافظ الريبل بشكل دائم، مما يشير إلى أن الشركة باعت ما مجموعه 1.03 مليار دولار من XRP في وقت نشر هذا الموضوع.

ظلت محفظة الريبل المعروفة التي يتم استخدامها لتوزيع XRP على أطراف ثالثة نشطة للغاية وأرسلت ما مجموعه 75202102 XRP إلى محافظ مجهولة المصدر في شهر فبراير الماضي.

من المقرر أن تصدر شركة الريبل تقرير أسواق XRP للربع الأول من عام 2020 بحلول نهاية أبريل، كما قامت الشركة بإبطاء مبيعاتها لثالث أكبر عملة مشفرة.

في الربع الرابع من العام الماضي، قالت الشركة إنها باعت 13.08 مليون XRP مباشرة للجهات الفاعلة المؤسساتية في معاملات OTC، هذا ولم تبع الشركة أي XRP في منصات تداول العملات المشفرة.

ومع ذلك، ظلت المحفظة المملوكة لشركة الريبل حصرية لبيع ممتلكاتها للمؤسسات، كما ظلت نشطة للغاية في شهر فبراير، حيث أرسلت 75202210 XRP بقيمة 17 مليون دولار إلى محافظ مجهولة المصدر.

ستكشف شركة الريبل عن المبلغ الدقيق الذي تم بيعه من XRP عندما تصدر الشركة خلاصة الربع الأول للسنة الجارية وبذلك الكشف عن تحركاتها لعملة XRP.

اقرأ أيضا:

شركة الريبل ترسل 63.7 مليون من عملاتها (XRP) إلى مؤسس مشروع ستيلار … التفاصيل هنا

الريبل تدخل في شراكة مع أحد الجامعات لإطلاق دورات تعليمية حول البلوكشين … تعرف على التفاصيل

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق بالمحتوى مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock