تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

نقاش في تويتر: هل تتفوق شركة الريبل على باي بال؟

التنافس على أشده بين خدمات الدفع الإلكتروني، والمنافسة تظهر بشكل أكبر في عامل السرعة والرسوم المترتبة عن عمليات التحويل.

في نفاش على تويتر بدأه السيد “طوني فايس” منتقدا خدمة الريبل معتبرا إياها أنها بطيئة جدا مقارنة بخدمة بايبال الذي يعتبر أحد الأنظمة العالمية للدفع عبر الأنترنت.

فهل تتفوق شركة الريبل على باي بال؟

نقد “طوني فايس” لخدمة الريبل أثار حفيظة أنصار الريبل الذين واجهوه ببعض الحقائق والأرقام منهم المستخدم XRPistul الذي أخبر بأنه تلقى الأموال خلال 3 أيام عند استخدام بايبال.

علاوة على ذلك، يتقاضى نظام الدفع عبر الإنترنت “عمولة ضخمة”، ومن المثير للاهتمام أن بوت دعم بايبال تدخل كذلك اعتذارا عن الموقف والإطالة في عملية التحويل وذلك حسب نفس المتحدث.

إذا أخذنا في الاعتبار هذه الحقائق فإن معاملات XRP تستغرق عدة ثوان من محفظة إلى محفظة وعدة دقائق بين عمليات تبادل الكريبتو.

أما بالنسبة لبايبال، فيمكنه تسوية المعاملات بين حساباته في غضون ثوان، ولكن قد تستغرق أي تحويلات تشمل البنوك عدة أيام، وذلك حسب البنك.

في العام الماضي قام موقع howmuch.net بتحليل المعاملة لكل ثانية مقارنا بيانات الريبل والعملات المشفرة الأخرى بخدمات فيزا وبايبال.

وفقًا للنتائج، يمكن للريبل معالجة ستة أضعاف المعاملات في الثانية الواحدة في المتوسط ​​عن بايبال.

كان من المدهش أن نرى الريبل تأتي في المرتبة الثانية وتفوقت على بايبال من خلال 1307 معاملة في الثانية الواحدة.

هذا يدل على أن الريبل قد تكون لديها القدرة على أن تكون حلا قابلا للتطبيق على نطاق أوسع بكثير وذلك وفقا للبحث.

هل الريبل أفضل من البيتكوين؟

تغريدة “فايس” في الأصل جاءت كرد على مستخدم Twitter XRP_Cro الذي ضحك على الذين يظنون بأن البيتكوين هو الملك متباهىا بسرعة التحويلات المالية التي يملكها نظام الريبل.

ماذا عنكم؟ أخبرونا بآرائكم على مجتمع نقاش بيتكوين العرب على التيليجرام.

اقرأ أيضا:

موني غرام: جزء من الحوالات المالية بين المكسيك و أمريكا تتم عبر عملة الريبل

اتهام الريبل بنشر بيانات مغلوطة حول خدمة “السويفت” لتحويل الأموال

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق عن طريقه. مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock