تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

نادي “باريس سان جيرمان” ينضم لعالم البلوكشين عبر لعبة جديدة … التفاصيل هنا

تعد اللعبة الإلكترونية “Sorare” المبنية على بلوكشين الايثريوم من أكثر الألعاب نموا حيث تقدم إمكانية التنافس بين المنتخبات والأندية الرياضية لكرة القدم من خلال البطاقات الرقمية التي تمثل اللاعبين وتقديم قوة البطاقة بحسب قوة اللاعب في المباريات الحقيقية.

أعلنت “Sorare” يوم أمس عن توقيعها مع النادي الرياضي لكرة القدم “باريس سان جيرمان” الفرنسي، باعتباره النادي رقم 100 المرخص له في هذه اللعبة.

سيتم ترميز نجوم النادي الحاليين مثل “نيمار”، و”كيليان مبابي” على البلوكشين وإصدارهم في اللعبة كبطاقات رقمية، والتي يمكن للمستخدمين شراؤها وجمعها وتداولها واستخدامها لتشكيل فرقهم للتنافس ضد لاعبي لعبة “Sorare” الآخرين.

بالإضافة إلى ذلك، ستقوم “Sorare” بترميز بعض لاعبي “باريس سان جيرمان” السابقين، مثل “دافيد بيكام” خلال الفترة التي قضاها مع الفريق في عام 2013.

تقدم “Sorare” بطاقات اللاعبين للشراء بندرة مختلفة، بما في ذلك البطاقات ذات الإصدار المحدود، وبعض من هذه البطاقات نادر جدا عبر البلوكشين.

وفقا لـ Sorare، سيتم نشر الشراكة بشكل شبه منتظم من خلال قنوات “باريس سان جيرمان” الاجتماعية.

يحتل فريق “باريس سان جيرمان” المرتبة السادسة في العالم من حيث التواجد على وسائل التواصل الاجتماعي مع أكثر من 80 مليون متابع عبر المنصات الاجتماعية المختلفة.

صرح السيد “نيكولا جوليا” الرئيس التنفيذي لشركة “Sorare” للمصدر بالقول:

إنه لشرف كبير أن ينضموا إلى النادي رقم 100 المرخص له.

إن جعلهم يتواصلون مع “Sorare” سيساعد على إشراك العديد من الأشخاص الجدد في ألعاب البلوكشين ومساحة الايثيريوم.

كما أعلنت “Sorare” مؤخرا أنها أطلقت اللعبة رسميا في الولايات المتحدة، مما يشير إلى خطط لبدء تسويق اللعبة في البلاد وتوسيع وجودها هناك.

كانت اللعبة قابلة للعب بالفعل في الولايات المتحدة، وهي في الواقع ثاني أكبر سوق لـ “Sorare” من حيث قاعدة المستخدمين ومتوسط ​​الوقت الذي يقضيه المستخدمون عليها يوميا.

وفقا للبيان، شهدت الولايات المتحدة نموا بنسبة 70٪ على أساس شهري، وسيسعى القائمون على لعبة “Sorare” للحصول على شراكات أمريكية إضافية بعد توقيع اللعبة مع اتحاد لاعبي كرة القدم في الدوري الرئيسي في شهر يونيو الماضي.

يلاحظ Sorare أن الولايات المتحدة لديها أكثر من 60 مليون لاعب للألعاب الرياضية الرقمية بشكل عام، إلى جانب الطلب المتزايد على جمع بطاقات التداول الرياضية.

لدى Sorare الآن أكثر من 40,000 مستخدم حول العالم، بمتوسط ​​نمو شهري بنسبة 52٪ منذ بداية اللعبة في أوائل عام 2019.

زادت أرباح اللعبة من 30 ألف دولار في ديسمبر 2019 إلى 800 ألف دولار في الشهر الماضي.

في شهر يوليو الماضي، أعلنت لعبة Sorare أنها قد جمعت 4 مليون دولار في جولة اكتتاب أولية.

اقرأ أيضا:

المشروع الذي جمع 205 مليون دولار من ICO يستعد أخيرا لإطلاق شبكته الرئيسية

الكشف عن مشروع تمويل لامركزي احتيالي وتواطؤ أسماء بارزة في سوق الكريبتو … التفاصيل هنا

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق عن طريقه. مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock