تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

“موني غرام” و “الريبل” يدخلان السوق المصري عبر بنك قناة السويس

أعلنت شركة “موني غرام” عملاق تحويل الأموال العالمي والشريك الاستراتيجي لشركة “الريبل” يوم أمس 23 يناير عن شراكتها الاستراتيجية مع بنك قناة السويس لتمكين العملاء المصريين من تلقي الأموال مباشرة في حساباتهم المصرفية.

شركة “موني غرام”  هي شركة عالمية رائدة في تحويل الأموال والمدفوعات.

في حين أن بنك قناة السويس هو مؤسسة مالية رائدة ستفتح الباب أمام عملاء “موني غرام” في جميع أنحاء العالم لإرسال الأموال مباشرة إلى الحسابات المصرفية للمتلقين في مصر.

تعد الشراكة بتعزيز وجود “موني غرام” في مصر، خامس أكبر مستلم للتحويلات المالية في العالم.

في نفس الوقت سيكون بنك قناة السويس قادرا على الاتصال بمنصة “موني غرام” المبتكرة من أجل تقديم خدمات الإيداع لمستخدميه من أجل الاستفادة ومن منحهم إمكانية الوصول إلى تجربة الدفع وتحويل الأموال الممكّنة رقميا.

صرح كبير موظفي الإيرادات في”موني غرام”:

بينما نقوم بتنفيذ تحولنا الرقمي لقيادة الصناعة في حركة النقود الرقمية، فإن الأولوية الإستراتيجية الرئيسية هي توسيع خدمات إيداع الحسابات في الأسواق الدولية الكبرى.

نحن متحمسون لكيفية قيام هذه الشراكة مع بنك قناة السويس بتزويد عملائنا في مصر بقدرات متطورة تقدم أفضل الخدمات في هذا المجال.

كما شارك “محمود شهاب”، رئيس المكاتب المالية في بنك قناة السويس، رأيه فيما يتعلق بالشراكة الاستراتيجية، قائلا:

إن الشراكة مع “موني غرام”، الشركة العالمية الرائدة في مجال المدفوعات والتحويلات المالية، ستفيد كلا المؤسستين لأننا نهدف إلى توسيع حصتنا من أعمال التحويلات المصرية من خلال توقيع هذه الاتفاقية.

هذه الشراكة وصفت بأنها ضرورية للثنائي في هذه اللحظة.

سيساعد ذلك على توفير التضمين المالي ومنح مستخدمي “موني غرام” موارد إضافية للاستفادة من بحثهم عن تحويل الأموال عبر الحدود بسهولة وفعالية من حيث التكلفة.

“براد جالينجهاوس”: أولئك الذين يملكون أقل يدفعون أكثر

كان “براد جالينجهاوس” الرئيس التنفيذي لشركة الريبل، في محادثة مع “Phillipa LJ” التي تعمل في صحيفة “وول ستريت جورنال” في WEF20 كما شارك عبر حسابه الرسمي على تويتر حديثه حول الجانب الخطأ في النظام المالي العالمي، حيث يتم استغلال الفقراء إلى حد ما.

ثم أعرب عن تقديره أن التحرك لتخفيض تكلفة التحويلات بشكل كبير قد أثر وخفف الضغط على مليارات من الناس في جميع أنحاء العالم، وهذا يتيح لهم أيضا المشاركة بسهولة في النظام المالي.

وقال:

أولئك الذين لديهم الأقل، يدفعون أكثر.

بالنسبة للمهاجرين، فإن تخفيض تكلفة التحويلات بشكل كبير يغير من قدرة المليارات على المشاركة في النظام المالي.

اقرأ أيضا:

شركتي الريبل وموني غرام يتعاونون مع منصة تداول إماراتية للتوسع في المنطقة العربية

شراكة الريبل و “موني غرام” تتوسع و تدخل السوق الهندي

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق عن طريقه. مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock