تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

“موني غرام” باعت ما قيمته 11.3 مليون دولار من XRP منذ بدء شراكتها مع الريبل

تقول شركة “موني غرام” أنها باعت ما قيمته 11.3 مليون دولار من عملات الكريبتو XRP التي تلقتها من الريبل كجزء من اتفاقية “موني غرام” التجارية.

تقول شركة “موني غرام”، في آخر تصريح لها، أنها تتلقى XRP من الريبل كتعويض عن استخدام منصة الريبل للسيولة عند الطلب (ODL) لتسهيل المدفوعات عبر الحدود.

حيث جاء بيانها كما يلي:

تم تعويض الشركة من قبل شركة الريبل بعملات XRP بتطوير وجلب السيولة إلى أسواق الصرف الأجنبي، والتي قامت بتسهيلها منصة ODL، وتوفير مستوى موثوق من نشاط تداول العملات الأجنبية.

تقوم ODL التابعة لشركة الريبل بتسوية مدفوعات التحويلات في الوقت الحقيقي عن طريق تحويل عملة المرسل إلى XRP، ونقل الأصول الرقمية عبر الحدود، ثم تحويلها إلى عملة الوجهة.

نقلا عن المتحدث بإسم “موني غرام”، كشف موقع The Block أن الشركة التي تتخذ من تكساس مقرا لها تصفي على الفور جميع XRP التي تتلقاها من الريبل.

حيث ووفقا لمتحدث رسمي من “موني غرام” والذي أفاد بما يلي:

تلقت شركة التحويلات “موني غرام” ما قيمته 11.3 مليون دولار من XRP من شركة الريبل في مدفوعات العام الماضي، لكنها باعت هذه الأصول الرقمية بمجرد استلامها.

دخلت الريبل و “موني غرام” في شراكة استراتيجية للمدفوعات عبر الحدود وتسويات النقد الأجنبي في يونيو من عام 2019، مع حصول الريبل على حصة قدرها 50 مليون دولار في “موني غرام”.

تقول “موني غرام” أنها تستخدم XRP الآن لنقل 10٪ من حجم معاملاتها بين الولايات المتحدة والمكسيك:

عملة الريبل الرقمية عالجت 54 مليون دولار من المعاملات الرقمية نحو المكسيك في أسبوع واحد

اقرأ أيضا:

مجتمع الكريبتو يقترح على الريبل حرق بعض من عملات XRP لزيادة قيمة العملة

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق بالمحتوى مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock