تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

منصة Switcheo تنجح في جمع استثمارات جديدة. تغييرات جذرية لعملتها (SWTH)

أعلنت منصة Switcheo – وهي منصة لامركزية توفر خاصية التداول مقابل النيو (NEO) و الايثيريوم (ETH) و إيوس (EOS) – عن نجاحها في جمع استثمار من شركة NEO Eco Fund، وهو جزء من مبادرة دعم النيو NEO EcoBoost لنظامها البيئي.

وبموجب شروط الاستثمار، من المخطط أن لا يتم جمع  رسوم التداول من عملة المنصة الرقمية (SWTH). بدءا من 11 فبراير سيتم قبول عملة الغاز (GAS) التابعة لنظام النيو (NEO) البيئي مقابل رسوم التداول.

كما سيتم دعم سعر عملة (SWTH) الرقمية من خلال “الحد الأدنى للسعر” في زوج التداول SWTH/GAS وسيتم الإعلان لاحقاً عن السعر المحدد.

حرق عملات SWTH الرقمية:

تعتزم منصة Switcheo الاستمرار في حرق عملات SWTH الرقمية بشكل يدوي “عبر استخدام 50 في المائة على الأقل من رسوم التداول كل ثلاثة أشهر.”

كما سيتم تقديم برنامج جديد في 11 فبراير, حيث سيحصل حاملو 300,000 من عملات SWTH أو أكثر على خصومات إضافية للتداول داخل المنصة. 

اللامركزية المالية:

كما تضمن البيان الصحفي إعلاناً عن العديد من المشاريع الجديدة التي سيتم إطلاقها من قبل منصة Switcheo و ذكر الرئيس التنفيذي للمنصة: “بدعم شبكة النيو (NEO), سنستغل الشراكة الاستراتيجية على دعم مجتمع النيو (NEO) و تجهيز منتجات Switcheo الجديدة التي تتعلق باللامركزية المالية.”

اقرأ ايضاً:

تعرف على أفضل 5 تطبيقات لامركزية على شبكة النيو (NEO)

ملخص مناقشة موضوع (المنصات اللامركزية والمنصات المركزية) في مجموعة بيتكوين العرب

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق عن طريقه. مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock