تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

منصة Paxful تضيف خيار تداول البيتكوين مقابل الذهب

صرح السيد “راي يوسف” الرئيس التنفيذي لمنصة Paxful إن الخدمة الجديدة المتمثلة في تداول البيتكوين مقابل الذهب تأتي استجابة مباشرة لطلبات المستخدمين، حيث تقدم المنصة خيار المبادلة وإجراءات التحويل.

وتتم عملية تداول البيتكوين مقابل الذهب على منصة Paxful كما يلي:

يتفاوض الأطراف أولا على الشروط، بما في ذلك ما إذا كان نقل الذهب سيتم شخصيا وأين، ثم يرسل حامل البيتكوين  الأموال المتفق عليها إلى ضمان منصة Paxful، حيث يحفظ هناك حتى يؤكد حامل الذهب نقل السبائك ويؤكد الطرف المقابل الاستلام، عند هذه النقطة، تحول منصة Paxful البيتكوين من المشتري للبائغ، يجب أن يحدث كل هذا في غضون 21 يوم من بدء الدفع أو يدخل الأطراف في التحكيم في النزاع.

كما تخضع عمليات تداول الذهب لبروتوكولات منصة Paxful والمتمثلة في اعرف عميلك للتحويلات التي تزيد قيمتها عن 50 دولار، مع العناية والتعامل الحسن مع البائعين المحتملين للذهب، وذلك وفقا للبيان الصحفي.

هذا وصرح “يوسف”:

بدأ مستخدمونا في فعل ذلك على نطاق واسع، لم نكن على علم بذلك لأنه كان من الصعب تتبعه.

وأضاف:

أنا أتفاعل دائما مع العملاء ودائما ما ألصق أذني في الشارع، وقد أخبرني العملاء – بشكل متكرر – أنهم يريدون تداول الذهب.

الميزة الفريدة من نوعها بين المنصات المنظمة رسميا، أن منصة Paxful تعتبر كمورد مخصص للأشخاص والمناطق الجغرافية التي غالبا ما تتجاهلها شركات الكريبتو الأخرى، وهذا يعني دول مثل نيجيريا وماليزيا وغانا وفنزويلا على سبيل المثال.

قال “يوسف” بأن هذه الدول مهمة لكن العديد من الشركات تهملها بتركيزها على أوروبا والولايات المتحدة.

ووضح “يوسف” بالقول:

الغرب ليس العالم بأسره.

إن الغالبية العظمى من البشر خارج الغرب في الأسواق الناشئة وهم جائعون، ولن يدعوا أي شيء يوقفهم لا فيروس كورونا ولا الإيبولا، ولا يهتمون، سيستمرون في القيام بأعمالهم التجارية.

وتوقع أن أي تردد وتأثير ناتج عن جائحة فيروس كورونا في تجارة السلع من شخص لآخر لن يكون ذا صلة على المدى الطويل، وخاصة في أفريقيا.

بل وتزامنا مع ذلك صرح “يوسف” بأن عدد المسجلين الجدد في المنصة قفز بنسبة 27% في شهر مارس الماضي.

اقرأ أيضا:

شرح منصة Paxful: منصة مخصصة لشراء عملة البيتكوين الرقمية

منصات تداول العملات الرقمية المشفرة تشهد زيادة كبيرة في عدد المسجلين الجدد

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق عن طريقه. مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock