تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

منصة FTX توفر إمكانية تداول الأسهم مقابل العملات الرقمية المشفرة … التفاصيل هنا

منصة FTX واحدة من المنصات الشائعة في تداول العملات الرقمية المشفرة ومشتقاتها، تأسست المنصة في 8 مايو 2019 على يد السيد “سام بانكمان فريد” تتخذ المنصة من هونغ كونغ مقرا لها.

بالرغم من النشأة الحديثة للمنصة إلا أنها استطاعت أن تفسح لنفسها موطئ قدم في ساحة الكريبتو وتستقطب العديد من المتداولين والمهتمين بمشتقات العملات الرقمية.

أعلنت منصة FTX مؤخرا عن إطلاق أسهم رمزية منظمة بالتعاون مع شركة  “Digital Assets AG” هذه الأخيرة هي شركة ألمانية تقدم للعملاء المحترفين الفرصة لترميز المنتجات المالية.

ستمنح الأسهم الجديدة المعلن عنها إمكانية الوصول إلى أكثر من عشرة أزواج تداول الأسهم والعملات المشفرة، بما فيها أسهم شركة تسلا وأمازون مقابل العملات الرقمية (TSLA / BTC) و (AMZN / BTC).

صرح السيد “سام بانكمان فريد” المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة FTX بالقول:

لم ير متداولونا أبدا العملات المشفرة على أنها مجال متخصص ومحصور.

وأضاف:

تُظهر هذه المنتجات مستقبلا قويا، حيث يتم رقمنة الأصول وترميزها ويتمتع التجار بإمكانيات إبداعية غير محدودة للتعبير عن معتقداتهم حول الأسواق المالية.

في الفترة الأخيرة أظهر “سام بانكمان فريد” اهتمامه اللافت بساحة التمويل اللامركزي DeFi، حيث تدخل لحل المعضلة التي سبق وحصلت لمشروع SushiSwap.

اقرأ أيضا:

ارتفاع سعر العملة الرقمية SUSHI للضعف بعد انتقال إدارة المشروع إلى هذا الشخص

دليل كامل لما حدث مع مشروع SushiSwap وماذا يعني ذلك لساحة التمويل اللامركزي؟

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق عن طريقه. مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock