تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

منصة Bittrex التداولية تطلق تطبيقها الرسمي على نظام IOS

أعلنت اليوم شركة Bittrex أحد الشركات المشهورة في مجال العملات المشفرة و تقنية البلوكشين، أن تطبيقها الرسمي الموجه للهاتف المحمول متوفر وجاهز للتنزيل والعمل على نظام التشغيل iOS.

يوفر تطبيق الجوال للمستخدمين إمكانية تداول العملات المشفرة على الهاتف المحمول، ويقدم تجربة تداول مشابهة للتي يوفرها متصفح الويب.

التطبيق متاح للأجهزة المحمولة التي تعمل بأنظمة تشغيل iOS وسيكون متاحا قريبا على نظام أندرويد، حسب ما صرح به السيد “لينوس بترين” رئيس قسم تطوير المنتجات في منصة Bittrex، والذي صرح أيضا بما يلي:

لقد قضينا وقتا طويلا في تطوير تطبيق يمكنه تقديم خدمات منصة Bittrex، مما يعني توفير للمستخدمين منصة آمنة رائدة في الصناعة لتجارة وتخزين أصولهم الرقمية.

سيجد المستخدمون الذين هم على دراية بكيفية عمل المنصة على سطح المكتب أن الوظائف الأساسية قد تم الاحتفاظ بها وإبراز خصائص أخرى جديدة.

الخصائص الجديدة ستقدم تجربة ممتعة لمستخدمي منصة Bittrex والتي تركز على تحسين تجربة المستخدم.

بالإضافة إلى ذلك، سيتضمن التطبيق ميزات تم تصميمها عن قصد لمستخدم الهاتف المحمول.

تشمل الميزات الأولية المتاحة تقديم وسائل أكثر لعملية للتداول، مثل القدرة على مساعدة المستخدمين في مراقبة الأسواق، وتقديم المعلومات بتنسيق سهل القراءة ومتوافق مع الأجهزة المحمولة.

تتيح أدوات التنقل والبحث الإضافية للمستخدمين تصفية أزواج التداول بسهولة عن طريق العملات الرقمية المشفرة وتنظيم الأسواق وفقا لمعايير مثل حجم التداول الكبير والفائزين والخاسرين وغير ذلك.

يمكن للمستخدمين أيضا حفظ العملات المشفرة في قائمة المفضلة القابلة للتخصيص لتوفير سهولة الوصول إليها وعرضها.

اقرأ أيضا:

بعد حظر التيليجرام… “داعش” تستخدم تطبيق للمراسلة يعتمد على تكنولوجيا البلوكشين

أحد أشهر تطبيقات EOS يتخلى عن EOS و ينتقل إلى شبكة اخرى… تعرف عليها!

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق عن طريقه. مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock