تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

منصة “هوبي” تطلق شبكة البلوكشين الخاص بها – نسخة البيتا –

أعلنت مجموعة “هوبي” عن إطلاق النسخة التجريبية العامة لشبكة “هوبي” وهي عبارة عن بلوكشين عام مفتوح المصدر مصمم لتوفير بنية تحتية مالية عالمية للأصول الرقمية.

أصبحت سلسلة التمويل اللامركزي عالية الأداء (DeFi) الآن قيد الاختبار التجريبي – نسخة بيتا -.

تم إنشاء بلوكشين Huobi بالشراكة مع شريك التطوير التقني “Nervos” وهو يوفر إطار عمل قائم على البلوكشين صديقا للجهات التنظيمية وللمؤسسات المالية لنشر خدمات وتطبيقات التمويل اللامركزي DeFi، بما في ذلك الأصول الرقمية، والمدفوعات والتحقق من الهوية، وخدمات الإقراض، وعمليات التبادل اللامركزية…

صرحت “سيارا صن” نائب رئيس “Global Business” في “هوبي”:

أصبح DeFi أحد أكثر التطبيقات الواعدة في تكنولوجيا البلوكشين لكن مستقبله يتطلب من الجانبين – المنظمين والشركات – العمل معا لوضع معايير وإرشادات للاقتصاد اللامركزي الجديد.

وأضافت:

مع بلوكشين “هوبي”، نريد توفير الإطار اللامركزي الذي يسهل التعاون على مستوى الصناعة، وهو أمر بالغ الأهمية لاعتماد DeFi على نطاق واسع.

شبكة صديقة للمنظمين

لتشجيع زيادة التعاون بين الهيئات التنظيمية والقطاع المالي الخاص، تتبنى شبكة “هوبي” نموذجا مرنا للحوكمة استنادا إلى مجموعة متنوعة من خوارزمية توافق إثبات إثبات الملكية (DPoS).

يمكّن هذا التصميم المرن شبكة “هوبي” من دعم كل من المنظمين والمؤسسات على البلوكشين من خلال ميزات فريدة مثل العقد التنظيمية، والتي تسمح للمنظمين بالمساهمة في الشبكة كمصادقين.

تضمن بروتوكولات الهوية المتوافقة مع معايير الصناعة مثل التحقق من معرفة عميلك (KYC) أن الشبكة تفي بمتطلبات مكافحة غسل الأموال.

تستخدم شبكة “هوبي” أيضا نظام المعرف اللامركزي (DID) لتوفير هويات رقمية يمكن التحقق منها ولامركزية على شبكتها، مما يجعل الامتثال والتنظيم عبر الحدود أكثر سهولة على نطاق واسع.

تحديد الإطار المالي

شبكة “هوبي” مصممة خصيصا لصناعة الخدمات المالية وهي مفتوحة المصدر بالكامل لتوفير المرونة اللازمة للأسواق المالية المفتوحة.

يسمح بروتوكول خدمة DeFi القابل للتخصيص للمستخدمين ومطوري الطرف الثالث ببناء تطبيقات مالية مخصصة لاحتياجاتهم المحددة وحالات الاستخدام الخاصة بهم.

تم تصميم بنية شبكة “هوبي” عالية الأداء لدعم المعاملات الكبيرة ذات الأهمية الحاسمة لصناعة الخدمات المالية.

كما توفر ميزات مثل قابلية التشغيل المتداخل المتقاطع، ودعم الأصول المتعددة، وقدرات التعاقد الذكية، وهندسة الهياكل متعددة الجوانب للبنوك والمؤسسات المالية كما توفر إطار عمل مرن للغاية وقابل للتطوير عالميا.

ستوفر إمكانات إدارة الأصول الخاصة بالمجموعة الدعم لمجموعة واسعة من خدمات إدارة الأصول عبر الشبكة وعبر الأصول الرقمية الشائعة مثل البيتكوين و الايثيريوم، بالإضافة إلى الأصول التي أطلقتها “هوبي” مثل HT و HBTC و HUSD.

تشجيع الابتكار

بصفتها أول شبكة بلوكشين بمفاتيح عمومية في العالم تتمتع بإطار إداري وإطار تنظيمي على السلسلة، تقدم شبكة “هوبي” ميزات مبتكرة تزيد من حدود البلوكشين.

تم تطوير الشبكة لتكون قابلة للتشغيل المتداخل مع مجموعة واسعة من الشبكات المركزية واللامركزية، وتدعم شبكة “هوبي” العقود الذكية التي ينشرها المستخدم، والسلاسل الجانبية للجهات الخارجية، ولغات متعددة.

تدعم النسخة التجريبية -البيتا- حاليا العقود الذكية المكتوبة بلغة البرمجة C لكن شبكة “هوبي” ستوفر الدعم المستقبلي للغات البرمجة الأخرى لزيادة توسيع تطوير النظام البيئي.

لمزيد من التفاصيل حول ميزات شبكة “هوبي” يمكن زيارة الموقع.

تحديثات الشبكة

قبل إطلاق الشبكة الرئيسية للشبكة في وقت لاحق من هذا العام، ستواصل شركة “هوبي” الاستفادة من خبرتها في المجال في البلوكشين والتكنولوجيا المالية لاستكشاف فرص جديدة لتعزيز البنية التحتية للسوق المالية في شبكة “هوبي”.

تشمل الأولويات الحالية توسيع دعم مطوري الطرف الثالث وفئات الأصول المختلفة، بما في ذلك الأصول التقليدية، بالإضافة إلى تطوير إطار أكثر قوة على الامتثال والتنظيم.

سيصبح رمز “Huobi Token”، رمز النظام الإيكولوجي الأصلي لمنصة تبادل الأصول الرقمية، الرمز المميز الوحيد لشبكة “هوبي”.

مع وجود قاعدة قوية للمجتمع والاعتراف بالعلامة التجارية، ستلعب عملة HT دورا مهما في النظام البيئي لشبكة “هوبي”.

أضافت “صن” في تصريحها:

من خلال توفير البنية التحتية لجعل الخدمات المالية أكثر شفافية وشمولية وفعالية، نريد أن نساعد في خلق اقتصاد أكثر إنصافا حيث الثروة متاحة للجميع.

للتذكير

“Huobi Group” هي مجموعة من العديد من الشركات العاملة في مجال التعدين والتسويق، وهي شركة عالمية رائدة في مجال صناعة البلوكشين.

أسست شركة “Huobi Global” بعد الدور التراكمي في منصة هوبي للتداول، التي أنشأها “ليون لي” في عام 2013

3 تريليون دولار أمريكي هي قيمة خدمات التداول الآمنة وإدارة أصول العملات المشفرة التي توفرها  منصة هوبي لملايين المستخدمين في أكثر من 170 دولة.

أما عن شركة “Nervos” فهي عبارة عن مجموعة من البروتوكولات والنظم الإيكولوجية في البلوكشين العام تهدف إلى حل أكبر التحديات التي تواجه بلوكشين البيتكوين و الايثيريوم.

تم تأسيس “Nervos” من قبل المبدعين في “Spark Pool” أكبر تجمع تعدين لعملة الايثيريوم، والذين صمموا أكبر محفظة ايثيريوم في العالم، ويعتبر فريق “Nervos” أكبر فريق هندسي في مجال البلوكشين في الصين وأكثرها شهرة.

اقرأ أيضا:

تقرير: بينانس وهوبي يساعدان مجرمي البيتكوين والعملات الرقمية على غسل أموال تقدر بـ مليارات الدولارات

شركة عقارية إماراتية تتعاون مع منصة “هوبي” لقبول مدفوعات العملات الرقمية

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق بالمحتوى مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock