تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

منصة لتداول العملات الرقمية تطلق محفظة بيتكوين تعمل بتقنية التعرف على بصمة الأصابع

يتطور سوق الكريبتو بشكل مثير ومتسارع وهو ما يظهر من خلال المنتجات المتعلقة به من محافظ الأجهزة التي تطورت بشكل كبير بين الماضي والحاضر.

مؤخرا أطلقت منصة Gate.io لتداول العملات الرقمية محفظة أجهزة جديدة تحمل إسم “Wallet S1” لتعزيز سلامة وأمن تخزين المفاتيح الخاصة للعملات الرقمية.

منصة Gate.io لتداول العملات الرقمية تتخذ من هونغ كونغ مقرا لها، يبلغ حجم تداولها اليومي 63 مليون دولار، تهدف Gate.io ومن خلال محفظة الأجهزة الجديدة تعزيز ممارساتها الأمنية التي توفرها للعملاء.

توفر محفظة الأجهزة “Wallet S1” حلا خاصا لحفظ المفاتيح الخاصة وأبقائها بأمان بعيدا عن شبكة الأنترنت، وما يميز المحفظة مثلما هو مشار في العنوان تقنية التعرف على بصمة الإصابع.

تقنية التعرف على البصمة ستسمح للمستخدمين بفتح والوصول للمحفظة دون الحاجة لتذكر وكتابة كلمات المرور المعقدة في كل مرة.

صرحت “ماري تاتيبويت”مديرة التسويق في “Gate.io” في بيان الإعلان عن المحفظة الجديدة:

المفتاح الخاص مغلق في الجهاز نفسه، بعيدا عن الإنترنت، وهو أكثر ملاءمة في التوقيع عندما يقوم المستخدم بالتعامل اليومي مع العملات الرقمية.

وأضافت:

إنها أول محفظة أجهزة مزودة بخوارزمية التعرف على بصمات الأصابع ما يجعلها رائدة عالميا ويمكنها التهيئة تلقائيا عند اكتشاف هجوم أمني.

تقول شركة Gate.io أن محفظة “Wallet S1” تدعم أكثر من 10000 عملة مشفرة، بما في ذلك العملات الرقمية الرئيسية مثل البيتكوين والايثيريوم.

وفي الوقت نفسه، أشارت Gate.io إلى أن الإطلاق جزء من خطة أوسع والمتمثل في بناء شبكة بلوكشين خاصة تحمل إسم “GateChain”.

ومن المتوقع أن يتم مستقبلا دمج محفظة الأجهزة مع البلوكشين الجديد التي تعمل علية Gate.io للتفاعل بسلاسة أيضا مع تطبيقات التمويل اللامركزي DeFi.

اقرأ أيضا:

أكبر عملية احتيال في عالم الكريبتو ستُعرض على شكل فيلم سينمائي … التفاصيل هنا

استخدام إعلانات قوقل في عملية احتيال بالعملات الرقمية وخسارة أحد المستخدمين لـ15 ألف دولار

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق عن طريقه. مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock