تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

منصة لتداول العملات الرقمية تحصل على ترخيص اماراتى

أعلنت DEX، وهي منصة لتداول العملات الرقمية، يوم أمس الثلاثاء أنها حصلت على إذن وتصريح من هيئة تنظيم الخدمات المالية (FSRA) في الإمارات العربية المتحدة.

سيسمح التفويض للمنصة بتشغيل مرفق تجاري متعدد الأطراف منظم ومنصة لحفظ واستخدام أصول افتراضية.

يمكن لـ DEX الآن أن تقدم خدماتها بشكل قانوني للمستثمرين الأفراد والمعتمدين والشركات التجارية والمؤسسات في جميع أنحاء العالم.

وفقا للبيان الصحفي الذي تمت مشاركته مع المصدر ستسمح المنصة الخاضعة للرقابة بتداول العملات الرقمية بجميع العملات الورقية الرئيسية، جنبا إلى جنب مع العملات المحلية في الإمارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي.

صرح السيد “ليون سميث” الرئيس التنفيذي لشركة DEX:

في DEX، هدفنا هو تزويد المستثمرين بمنصة عملات رقمية توفر تجربة تداول منظمة وأفضلها في فئتها.

بالنسبة لنا، هذا يعني ضمان الثقة من خلال التنظيم القوي وتقديم الشفافية والأمن.

تتطلع الشركة التي تتخذ من أبوظبي مقرا لها إلى إطلاق خدمات تداول وحفظ العملات الرقمية المشفرة في الربع الثالث من هذا العام.

وأضاف “سميث” في تصريحه:

تهدف بورصة دبي العالمية إلى تزويد عملائها بنظام تجاري منظم وخادم آمن نعتقد أنه مستقبل تداول العملات الرقمية على نطاق عالمي.

التحول إلى منصة تدعم العديد من الخيارات:

كشفت الشركة أيضا أن لديها خططا مستقبلية للحصول على مزيد من الموافقة التنظيمية لتغطي مجموعة من فئات الأصول الإضافية، بما في ذلك الأوراق المالية الرقمية والخيارات والمشتقات.

أفاد “سميث” حول هيئات التنظيم في دولة الإمارات العربية المتحدة بالقول:

يوفر منهج ADGM الصارم والتدريجي لتنظيم الأصول الرقمية أقوى الأسس الممكنة لإطلاق منصة على مستوى مؤسساتي تلبي احتياجات المشاركين اليوم.

الحصول على هذا التصريح يمكننا من تقديم خدمات تتعلق بالعملات الرقمية وحفظها كما سيشكل التصريح معلما رئيسيا في رحلتنا لتوفير منصة آمنة ومنظمة وشفافة تغطي مجموعة واسعة من الأصول الرقمية لعملائنا.

اقرأ أيضا:

منصة جديدة لتداول العملات الرقمية تحصل على ترخيص من الهيئة التنظيمية الإماراتية

سويسرا تمنح أول ترخيص بنكي يسمح بالتعامل بالكريبتو

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق عن طريقه. مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock