تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

منصة “كوين بايس” تصبح أول عضو رئيسي في شركة “فيزا”

أصبحت منصة “كوين بايس” لتبادل العملات المشفرة التي تتخذ من سان فرانسيسكو مقرا لها أول شركة كريبتو تصبح عضوا رئيسيا في “فيزا”.

تم منح العضوية وفقا للمصدر، رسميا في ديسمبر 2019، لكن لم يتم الكشف عنها للجمهور لغاية يوم أمس من خلال مدونة منشورة بواسطة المنصة نفسها.

ستسمح العضوية لـ “كوين بايس” بخفض الوساطة الباهظة عندما يتعلق الأمر بإصدار بطاقات الخصم الخاصة بها، والتي تتيح للمستخدمين الدفع باستخدام عملة مشفرة أينما تم قبول “فيزا”.

والجدير بالذكر أن العضوية الرئيسية تمنح أيضا القدرة على إصدار بطاقات السحب الآلي لشركات أخرى، على الرغم من أن منصة العملات المشفرة تزعم أنها لا تخطط لإصدارها للآخرين في أي وقت قريب.

أكدت “فيزا”، وفقا لتقارير “Forbes” أنها منحت “كوين بايس” العضوية الرئيسية، لكنها أوضحت أن الشركة نفسها لا تقبل عملات الكريبتو.

باستخدام العضوية ، من المقرر أن تصدر “كوين بايس” إصدارا جديدا من بطاقة “كوين بايس فيزا”، التي تم إطلاقها في البداية في شهر أبريل 2019 مع شركة الخدمات المالية “Paysafe Group Holdings”، والتي تتقاضى رسوما مقابل خدماتها.

قد يقلل هذا الإصدار الجديد من الرسوم التي تفرضها بطاقة “كوين بايس” حاليا على المستخدمين لأنها تخفض الوسطاء.

إذا تم تخفيض الرسوم، فسيتعين على حاملي البطاقات الحاليين إعادة التقدم للحصول على بطاقة جديدة.

أشار “زيشان فيروز” الرئيس التنفيذي لشركة “كوين بايس” في المملكة المتحدة:

إن حالة البيتكوين الخاص بالمستخدمين كانت دائما تعتبر غير سائلة

لأنك يجب أن تبيعها، وعليك أن تمر بعملية، وأن تسحب الأموال، ثم تنفقها.

وقال إن هدف البطاقة هو تغيير ذلك:

ما تحاول البطاقة تغييره هو العقلية التي يتم فيها إخفاء الكريبتو، ويستغرق الوصول إلى يومين ، ويمكن بالفعل إنفاقه في الوقت الفعلي.

لا تتوفر بطاقة فيزا “كوين بايس” للمقيمين في الولايات المتحدة ولن تكون في المستقبل القريب.

ومع ذلك، فالبطاقة متوفرة في 29 دولة، بما في ذلك الدنمارك وإستونيا وفرنسا وألمانيا والسويد وإسبانيا والمملكة المتحدة، مما يتيح للمستخدمين إنفاق تسع عملات مشفرة بما في ذلك البيتكوين والايثيريوم ونقود البيتكوين النقدية وBAT و اللايت كوين وغيرها.

من خلال العضوية، يمكن لـ “كوين بايس” فرض رسوم على الشركات خارج مساحة العملات المشفرة في عمليات الدفع التي تتم من خلال بطاقتها كمصدر جديد للدخل، وهو يعتمد بدرجة أقل على تقلبات أسعار الكريبتو.

أقر “زيشان” بأنها إمكانية، لكنها كشفت أنها ليست جزءا من خطة الشركة حاليا لأن “تركيزها الأساسي” هو بناء خدماتها.

اقرأ أيضا:

بطاقة “كوين بايس” تضيف المزيد من العملات المشفرة وتتوسع نحو 10 دول جديدة

لو قمت بشراء دولار واحد من البيتكوين يوميا منذ سنة 2015 … كم ستملك الأن؟

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق عن طريقه. مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock