تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

منصة جديدة لتداول العملات الرقمية تحصل على ترخيص من الهيئة التنظيمية الإماراتية

تلقت منصة Matrix لتداول العملات الرقمية المشفرة ترخيصا كاملا من هيئة تنظيم الخدمات المالية (FSRA) في سوق أبوظبي العالمي (ADGM) لتشغيل خدمة تبادل العملات الرقمية وحفظها في الإمارات العربية المتحدة.

ستسمح الرخصة المعروفة باسم “إذن الخدمات المالية” (FSP)، لشركة Matrix بتشغيل منصة تداول متعدد الأطراف افتراضيا وتوفر أيضا حفظ وحراسة العملات الرقمية و تخدم عملاء التجزئة والشركات التجارية والمؤسسات من الشرق الأوسط وآسيا و أوروبا وغيرها.

وقالت منصة Matrix إن مهمتها تتمثل في تزويد العملاء بمنصة تداول قوية مصممة خصيصا للعملات والأصول الافتراضية، مع أفضل خدمات التخزين البارد المضمون والمؤمن.

ستتألف منتجات منصة Matrix الأولية من البيتكوين و البيتكوين كاش واللايت كوين والايثيريوم وكلها متوفرة للتداول نظير الدولار الأمريكي.

ومن المقرر إطلاق المنصة في النصف الثاني من عام 2020.

صرح “جيمس وو” رئيس شركة “Matrix Exchange Ltd” ومؤسس مجموعة “Digital Financial Group”:

إن تاريخ أبوظبي كمركز تجاري عالمي يجعلها موقعا مثاليا لأصول افتراضية منظمة ومرخصة تمكننا من خدمة الأسواق من جميع أنحاء العالم.

مع ترخيص من هيئة FSRA، فإن Matrix Exchange Ltd على استعداد لتلبية الحاجة الحالية وتلبية الطلب من الأسواق التي اقتصرت حتى الآن على المنصات الإقليمية غير المنظمة.

اقرأ أيضا:

منصات تداول العملات الرقمية تسجل نموا متزايدا في سنة 2020

فن إدارة رأس المال… كيفية تحديد حجم مركز التداول في سوق الكريبتو

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق عن طريقه. مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock