تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

منصة بينانس تؤكد دعمها للتوزيع المجاني (ايردروب) للعملة الرقمية Spark على حاملي XRP

أعلن فريق منصة بينانس لتداول العملات الرقمية يوم أمس عن بيان يفيد بتأكيد عملية أخذ لقطات لـ Flare Networks التي تقف وراء العملة الرقمية Spark.

بمعنى أن منصة بينانس تؤكد دعمها للتوزيع المجاني (ايردروب) للعملة الرقمية “Spark” لحاملي عملة الريبل XRP.

سيبدأ أخذ لقطة الشاشة لحاملي عملة الريبل في منصة بينانس ابتداء من تاريخ 2020/12/12 على الساعة 00:00 بالتوقيت العالمي (UTC).

تعليق الودائع وعمليات سحب عملات الريبل XRP في 12 ديسمبر على الساعة 10 مساء بالتوقيت العالمي:

قدم فريق بينانس مزيد من التوضيح، وأخبر بأنه سيتم تعليق عمليات الإيداع والسحب الخاصة بعملة الريبل XRP بدءا من الساعة 10 مساء في يوم أخذ اللقطة 12 ديسمبر 2020.

هذا وسيعتمد التخصيص الفردي لعملات SPARK الرقمية لحاملي عملة XRP بالمثال والصيغة التالية:

المستخدم “عمر” لديه حساب بينانس ويملك بعض عملات الريبل في بينانس، سيكون مقدار ما سيحصل عليه “عمر” من عملة SPARK  كما يلي:

مقدار عملات XRP الذي يحتفظ بها عمر في وقت أخذ لقطة الشاشة على إجمالي الريبل XRP الذي تحتفظ به بينانس في وقت اللقطة X إجمالي عملات SPARK الذي استلمته منصة بينانس المخصص للتوزيع المجاني.

“Flare Networks” في محادثات مع كوين بيس و بيتريكس و كراكن و بيتفينكس:

قد يكون تأكيد بينانس على دعم أخذ لقطة لـ Flare Networks علامة على أن منصات التداول الكبرى الأخرى ستصدر إعلانا بشأن ذلك قريبا.

في وقت سابق من هذا الأسبوع، أبلغ فريق “Flare Networks” مجتمع الريبل أنهم كانوا يجرون محادثات مع العديد من منصات التداول الرئيسية فيما يتعلق بدعم اللقطة والإيردروب القادم.

حيث جاء بيان فريق “Flare Networks” كما يلي:

ما زلنا ننتظر كوين بيس و بيتريكس و كراكن و بيتفينكس، للإعلان عن موقفهم من توزيع عملات Spark الرقمية.

سيحتاج حاملو الريبل في هذه المنصات الذين يريدون عملة Spark وإن لم توافق منصاتهم عن عملية التوزيع الانتقال إلى منصة تداول أخرى للحصول عليها.

التوزيع المجاني لعملات Spark لاقى اهتمام كبير بعملة XRP:

منذ ورود أنباء عن الإعلان عن توزيع مجاني لـ Flare Networks الشهر المقبل، شهدت عملة الريبل XRP طفرة في الحسابات الجديدة التي تم إنشاؤها في الأسبوع الماضي وحده.

بنظرة سريعة على موقع XRPScan.com يتضح أن 24 نوفمبر كان موعد أكبر عدد من الحسابات التي تم إنشاؤها في يوم واحد على بلوكشين الريبل منذ 2017/2018.

المصدر: XRPScan.com

وانعكس الاقبال على عملات الريبل بارتفاع سعر العملة، في وقت كتابة هذا المقال، يتداول سعر العملة الرقمية XRP بسعر 0.53 دولار بعد أن وصلت لذروة 0.78 دولار والتي لم تصلها منذ عامين.

مازال على تاريخ أخذ اللقطة أسبوعين تقريبا، يمكن أن تستمر عملة الريبل XRP في اكتساب الزخم الصعودي مع إعلان منصات التداول الأخرى لدعمها للحدث.

اقرأ أيضا:

تحديث: تشابه أداء البيتكوين مع الذهب … مالخطوة المتوقعة التالية للبيتكوين ؟

سعر البيتكوين يهبط بنسبة 14% وانقسام المحللين حول الخطوة القادمة

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق بالمحتوى مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock