تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

منصة “باكت” تغلق جولة استثمارية بقيمة 300 مليون دولار بمشاركة “مايكروسوفت” و “بانتيرا”

أكملت منصة “باكت” لتداول العقود الآجلة للبيتكوين، جولة استثمارية بملايين الدولارات، ليصل إجمالي رأس المال الذي تم جمعه إلى 482.5 مليون دولار أمريكي.

اختتمت منصة “باكت” جولتها الاستثمارية التي تدخل ضمن السلسلة B وتمكنت من جمع 300 مليون دولار وذلك بمشاركة أسماء بارزة مثل:

Intercontinental Exchange و مايكروسوفت و PayU و Boston Consulting Group و Goldfinch Partners و CMT Digital و “بانتيرا كابيتال”.

وفقا للمصدر، صرح السيد “مايك بلاندينا” الرئيس التنفيذي لمنصة “باكت” التي تدعمها شركة ICE ومقرها الولايات المتحدة، بما يلي:

بإكمال تمويلنا من السلسلة B والاستحواذ على شركة Bridge2 Solutions (مزود خدمات الولاء)، أصبحت “باكت” الآن فريقا مكونا من 350 موظفا ويقوم بتشغيل برامج استرداد الولاء لـ 7 من أصل 10 مؤسسات مالية و أكثر من 4500 برنامج ولاء وحوافز بما في ذلك اثنتين من أكبر شركات الطيران الأمريكية .

ذكر “بلاندينا” بعد استحواذ شركة “ICE” على “Bridge2 Solutions”، ستعمل المجموعة على تسريع تطوير تطبيق  استهلاكي من  منصة “باكت”، والذي سيوفر تجميع الأصول الرقمية، والتحويل، والمدفوعات من خلال منصة واحدة للمستهلكين حول العالم.

وأخيرا أعلن “بلاندينا” أنه تم تحديث موقع منصة “باكت” الإلكتروني بمزيد من المعلومات المتعلقة بهذا التطبيق.

يشير الموقع إلى أن جميع العملات الرقمية والأصول الرقمية والأصول داخل المنصة والمكافآت يتم تحويلها إلى نقد عبر محفظة “باكت” الرقمية.

وأن هذه العناصر مجتمعة تمثل ما يقرب من 1 تريليون دولار أمريكي من الأصول الرقمية التي ستتمتع المنصة بإمكانية فتحها بمجرد إطلاق تطبيق “باكت” هذا الصيف.

يمكن للمستخدمين الاستفادة من التطبيق لتتبع العملات الرقمية وإنفاقها وإرسالها.

يسمح الموقع الإلكتروني أيضا للمستخدمين المهتمين بإمكانية التسجيل في تطبيق “باكت”.

جمعت منصة تداول الأصول الرقمية 182.5 مليون دولار أمريكي في 2018 خلال جولتها الأولى، مما يضع تقييمها بعد جمع الأموال في ذلك الوقت عند حوالي 740 مليون دولار.

اقرأ أيضا:

منصة باكت (Bakkt) تنجح في جمع 182 مليون دولار في جولتها الاستثمارية

عوامل تتحكم في سعر البيتكوين خلال عام 2020 … تعرف عليها

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق عن طريقه. مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock