تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

مشروع TomoChain يكشف عن موعد اطلاق الشبكة الرئيسية 2.2

هناك فترات زمنية رئيسية في حياة مشاريع الكريبتو تمر بها أغلب هذه المشاريع والتي تبدأ في العادة من الانتقال من شبكة الايثيريوم إلى الشبكة الرئيسية ثم تحسين والعمل على ترقية الشبكة الرئيسية.

أعلن مشروع TomoChain مؤخرا عن التحضير لإطلاق الشبكة الرئيسية بنسخة جديدة (Mainnet 2.2)، ويجري حاليا البحث عن تسمية مناسبة للتحديث، وهو ما نقله حساب TomoChain على تويتر بطلب المساعدة في إخراج إسم للتحديث.

 تطوير آخر لـ TomoChain:

بعد إطلاق إصدار الشبكة الرئيسية Mainnet 1.0 لـ TomoChain في ديسمبر 2018، من المقرر أن يحقق TomoChain علامة بارزة أخرى مع إطلاق Mainnet 2.2.

للتذكير، يمثل الإصدار 1.0 بداية رحلة شبكة TomoChain بشكل مستقل عن الايثيريوم، في الوقت الحالي، يعمل ما يقرب من 150 “ماستر نود” معا على الشبكة.

منذ الإطلاق، لم يرتاح TomoChain ويحتفل بأمجاده، بل قامت إدارة المشروع ببناء منتجات للعديد من الشركات والمستخدمين العالميين.

في ضوء ذلك، فإن إدخال التحديث الجديد Mainnet 2.2 يرتفع في أهميته حيث يشرع في عهد جديد من التطوير.

إطلاق تحديث Mainnet 2.2 و TomoX:

وفقا لتقارير صحفية، فإن TomoChain إلى جانب عزمها على إطلاق Mainnet 2.2، هناك أيضا خطة قائمة لإطلاق بروتوكول TomoX الجديد.

وفقا لمدونة نشرت على “ريديت” من طرف TomoChain تعلن من خلالها عن إطلاق Mainnet 2.2 و TomoX، وهو ما سيصنع الكثير من المزايا لسوق المنصات اللامركزية DEX، حيث ستؤثر عمليات الإطلاق الجديدة بشكل إيجابي على السرعة وتكلفة التشغيل والسيولة.

كما أشارت المدونة إلى أن البروتوكول المميز لـ TomoX هو تصميمه المبني على الطبقة 1، وهذا يزيد من سرعة الحساب من تلك المستندة إلى الطبقة 2، بالإضافة إلى ذلك، ومع تصميم Mainnet 2.2، تتوقع TomoChain تعزيز منتجاتها وميزاتها المستقبلية، بما في ذلك بروتوكول TomoX.

البحث عن إسم:

مع الاستعدادات لشبكة Mainnet القادمة، دعت منصة البلوكشين TomoChain مجتمع تويتر الخاص بها للاحتفال بهذا الإنجاز، وطالبت الجمهور بالمساعدة واختيار اسم أسطوري للتحديث الجديد القادم.

عند النظر في خريطة طريق TomoChain، أظهرت التحديثات أن الشبكة الرئيسية Mainnet 2.2 وصلت نسبة تطويرها لنسبة 77٪، كما حددت موعدا مؤقتا للانتهاء من التحديث في 15 يونيو.

في الآونة الأخيرة، دخلت TomoChain في شراكة مع بلوكشين FLETA لمنح أصحاب FLETA إمكانية الوصول إلى نظام البلوكشين البيئي الخاص بها،

اقرأ أيضا:

تعرف على مشروع (TomoChain) و عملة (TOMO) الرقمية

تعرف على تفاصيل شراكة NEO و مشروع TomoChain

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق بالمحتوى مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock