تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

مشروع “TomoChain” يتوسع ويستحوذ على شركة البلوكشين “Lition” … لهذه الأسباب

مشروع “TomoChain” من المشاريع المشهورة في ساحة العملات الرقمية المشفرة، يتخذ المشروع من سنغافورة مقرا له.

مؤخرا قامت إدارة مشروع “TomoChain” بالتوسع والإستحواذ على شركة “Lition”، هذه الأخيرة التي هي شركة ألمانية تقدم خدمات البلوكشين العامة والخاصة.

بذلك تكون “Tomochain” قد خطت خطوة أخرى نحو هدفها المتمثل في استضافة تطبيقات الحكومة والشركات الحكومية.

تم إطلاق “Lition” على الايثيريوم في أكتوبر 2020، ويهدف المشروع ليكون جسرا بين حالات استخدام البلوكشين العامة والخاصة مع قدرتها على حذف البيانات المستضافة بشكل خاص وفقا لإرشادات اللوائح العامة لحماية البيانات.

أسباب استحواذ Tomochain واستراتيجتها في ذلك:

نظرة ومحور عمل مشروع “Lition” يتماشى مع هدف “TomoChain” المتمثل في إغراء الحكومات والمؤسسات لاستخدام نظامها الأساسي، وهو هدف كان تاريخيا محفوفا بالمخاوف بشأن الامتثال التنظيمي.

بالإضافة إلى ذلك من المتوقع أن الاستحواذ الأخير الذي قامت به “TomoChain” يهدف للتوسع نحو السوق الأوروبي والإنتقال هناك.

في أوروبا أنشأت “Lition” بالفعل سوقا يعتمد على تقنية الند للند بملايين الدولارات يربط مزودي الطاقة المتجددة بالمستهلكين.

كما قامت “Lition” مؤخرا بتجربة قرض قيمته 20 مليون دولار بين اثنتين من جمعيات “VR Bank” الألمانية وشركة تطوير عقارات وطنية.

بإقتران “TomoChain” مع جهود “Lition” الأخيرة في إنشاء خدمة إثبات المفهوم، والتي تتحقق من المستندات القانونية على البلوكشين لعملاء الاتحاد الأوروبي، سيسعى “TomoChain” إلى الاستفادة من نجاح “Lition” المنفصل واستخدامه للمساعدة في إنشاء حلول واسعة النطاق مثل استخدامه في الرعاية الصحية وصناعات السيارات.

صرح السيد “لونغ فيونغ” المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة “TomoChain” بعد عملية الاستحواذ بالقول:

إن استيعاب “Lition” في قسم المؤسسات لدينا يعزز خدمات “TomoChain” الاستشارية وتطوير المنتجات للمؤسسات واسعة النطاق، وكذلك للحكومة.

نحن نعتزم تحسين تقنية “Lition” الأساسية كقاعدة لتوسيع نطاق النقود الرقمية والمنتجات المالية الأخرى.

علّق “ريتشارد لوهواسر” المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة “Lition” بالقول:

هذا يوم رائع ولحظة حاسمة بالنسبة لـ “Lition”.

حيث سننضم إلى شركة “TomoChain” ذات نطاق وموارد هائلة وثقافة تتماشى تماما مع ثقافتنا.

سيعقد الجانبان جلسة “اسألني أي شيء – AMA” مشتركة في 30 أكتوبر حيث من المحتمل أن يكشفوا عن مزيد من التفاصيل حول الاستحواذ وكيف سيتم تنفيذ الهيكل الجديد.

الاتحاد الأوروبي يحتضن الابتكار الرقمي:

وافق الاتحاد الأوروبي مؤخرا على مقترحات لإنشاء صندوق حماية تنظيمي لعموم أوروبا للوائح المتعلقة بالعملات المشفرة وتكنولوجيا البلوكشين.

على الرغم من أن الصندوق لا يزال في المرحلة التجريبية، قال الاتحاد الأوروبي إنه مفتوح لأفكار الشركات والهيئات التنظيمية وسيسهل اختبار الحلول المبتكرة المستضافة على البلوكشين.

أعلنت المفوضية الأوروبية عن طموحها في الابتعاد عن العملات النقدية في منطقة الاتحاد الأوروبي، مع العلم أن طريقة الدفع النقدي مازالت تشكل 78٪ من المعاملات.

كشفت الوثائق الأخيرة في منشور سياسة الاتحاد الأوروبي “Euroactiv” أن الاتحاد الأوروبي سيطلق مجموعة شاملة من لوائح تنظيم العملات الرقمية المشفرة بحلول موعد أقصاه 2024.

في حين أن الاستحواذ على “Lition” سيساعد “TomoChain” على اكتساب موطئ قدم أقوى في أسواق الاتحاد الأوروبي، فإن العلاقة الجديدة ستساعد أيضا “Lition” على التوسع في أسواق “TomoChain” المحلية في آسيا.

صرح السيد “ريتشارد لوهواسر” الرئيس التنفيذي لشركة “Lition” بأن عملية الاستحواذ ستساعد في تسريع نمو الشركة على نطاق عالمي، حيث أخبر بما معناه:

يوفر الاستحواذ لشركة “Lition” فرصة وصول أكبر في جميع أنحاء آسيا، وتعزيز الكفاءة التشغيلية والابتكارات التي ستفيد الجميع.

نحن متحمسون للاستفادة من مواردنا المجمعة لتسريع المرحلة التالية من نمو “Lition” لتصبح لاعبا عالميا.

من المتوقع أن تصبح “Lition” قسما رئيسيا في نظام البلوكشين الخاص بـ “TomoChain”.

حيث سيستفيد الطرفان من شبكة الايثيريوم، حيث ستستمر “Lition” في العمل على إنشاء شبكات جانبية قابلة للتطوير لاستخدامها في حالات الاستخدام التجاري.

وفي الوقت نفسه، سوف تستخدم “TomoChain” البلوكشين الخاص / العام من “Lition” لاستهداف المؤسسات المالية واسعة النطاق.

اقرأ أيضا:

بنك ” جي بي مورغان” يطلق عملته الرقمية المستقرة … التفاصيل هنا

شركة “تويوتا” تعلن عن برنامج تجريبي لإطلاق عملة رقمية خاصة بها

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق عن طريقه. مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock