تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

مشروع THETA يطلق منتجه الجديد عبر 75 مليون تلفاز سامسونغ

مشروع THETA القائم على البلوكشين يتمكن من إطلاق منصته لبث الرياضات الإلكترونية التي تحمل إسم “THETA.tv” على أكثر من 75 مليون جهاز سامسونغ موجهة لجميع انحاء العالم.

صرحت إدارة منصة بث المحتوى الجديدة “THETA.tv” بأنها ستطلق خدمتهتا عبر منصة “Samsung Daily” المثبت مسبقا بالفعل في هواتف “Galaxy S20” الموجهة للسوق الأمريكي.

هذا وتتمتع جميع أجهزة سامسونغ الحالية مثل Note 10 و Note 9 و Galaxy S10 و S9 بفرصة الترقية ولديها جميعها “Samsung Daily” وبذلك وبشكل آلي سيصل المستخدمون لخدمة THETA.tv.

أصبحت THETA.tv المبنية على بلوكشين Theta من بين منصات البث التي تعمل على تعزيز وصولها وإتاحتها على تطبيق Samsung Daily، وبذلك التنافس مع نتفليكس و يوتيوب من بين منصات البث الكبيرة الأخرى.

يمكن لمستخدمي THETA.tv الوصول إلى مؤتمرات البلوكشين الحية على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع مثل قمة “كريبتو آسيا”، كما يمكنهم أيضا الوصول إلى دورات “World Poker Tour”والرياضات الإلكترونية المختلفة.

يمكن لأولئك الذين يستخدمون “Samsung Daily” الوصول إلى الأخبار والرياضة والألعاب وبعض المحتويات الجذابة الأخرى.

“Samsung Daily” تأتي مثبتة مسبقا على جميع أجهزة سامسونغ وجاءت لتعوض مساعد Bixby بحسب المصدر.

لا يحتاج مستخدمو Samsung Daily إلى تثبيت تطبيق إضافي على هواتفهم للوصول إلى خدمات THETA.tv.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن لمستخدمي المنصة الحصول على مكافآت عبر بلوكشين Theta ويمكنهم التواصل مع مستخدمي THETA.tv الآخرين، كما يمكنهم التبرع بالهدايا إلى المشغلين والوصول إلى رموز تعبيرية مختلفة ويمكنهم الدردشة باستخدام حزمة الصوت إلى النص عبر أجهزتهم المحمولة.

عند المشاهدة فقط، يحصل المستخدمون على مكافآت “Theta TFUEL”، ويكافأون أيضا على مشاركة مجموعات بث THETA.tv مع الأصدقاء والعائلة.

منذ عام 2017، ارتبطت Theta بشركة سامسونغ وذلك بعد فترة وجيزة من استثمار سامسونغ بالشركة.

صرح السيد “Mitch Liu” المؤسس المشارك لشركة Theta Labs والمدير التنفيذي لها بالقول:

تتنافس منصات البلوكشين للبث المباشر مع نظيراتها التقليدية.

تتوق كلمة البلوكشين إلى منصة سلسة وغير مركزية خالية من المناورة المركزية.

في الختام وعلى الرغم من وجود منصات لامركزية لبث المحتوى، إلا أنها لازالت لم تصل لشعبية المنصات المركزية، ربما يستغرق الأمر بعض الوقت…

اقرأ أيضا:

الحكومة الإيطالية تستثمر 15 مليون يورو في تقنية البلوكشين لهذا السبب ؟

كيف تساعد البيتكوين الأفراد والشركات خلال أوقات الأزمات؟

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق بالمحتوى مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock