تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

مؤسس ترون يكشف النقاب عن مشروع Just اللامركزي

في تغريدة لمؤسس شركة الترون ورئيسها التنفيذي “جاستن صن” في يوم 4 أبريل الماضي أعلن من خلالها أن مشروع Just اللامركزي وأنه جاهز للعمل.

تم تحويل تسمية المشروع والمنصة  التي كانت تحمل إسم “Djed” في وقت سابق لتصبح بإسم “JUST”، حيث أعلن “جاستن صن” أنه أعاد تغيير اسم مشروع التمويل اللامركزي (DeFi) الذي أطلقته ترون حديثا إلى “JUST” والاحتفال بإطلاق الشبكة الرئيسية “mainnet” للمنصة.

للعلم سبق وأن أعلن مؤسس ترون بأنه يحضر لإطلاق هذا المشروع والذي شبهه بمشروع MakerDAO حيث أخبر “صن” في وقتها أن المشروع سيكون مدعم بعملة مستقرة مدعمة بالدولار الأمريكي وأنه تم تصميمها لتكون بمثابة نظام تمويل لامركزي DeFi الخاص بـ “ترون”.

في تغريدة سابقة، أوضح “صن” أن النسخة التجريبية لمشروع JUST أكملت بنجاح، وأخبر بأن الرمز المميز للمنصة سيحمل الرمز “JST” وأن العملة المستقرة الخاصة بالمشروع ستكون بالرمز USDJ، وحدد موعد 4 أبريل موعد إطلاق الشبكة الرئيسية للمشروع.

وتعليقا على تغيير اسم مشروع “DeFi”، قال فريق “ترون”:

“JUST” تعني عادل ومنصف.

تهدف مؤسسة JUST إلى إنشاء نظام إقراض مستقر قائم على ترون حيث يكون كل شيء قائما على العقد، ويمكن لأي من حاملي JST المشاركة في إدارة نظام العملات USDJ وتحقيق الاستقلال اللامركزي، حيث يمكن ضمان العدالة والإنصاف الحقيقيين.

ستمكن “JUST” المستثمرين من المشاركة في عملات “TRX” الخاصة بهم لتوليد دخل سلبي في شكل “USDJ” من خلال مراكز الخصم المضمون (CDP)، بمجرد أن يولد المستثمرون “USDJ”، يمكنهم اختيار سحب العملة المستقرة مباشرة إلى محافظهم.

في وقت النشر، لا تدعم عملة “USDJ” سوى منصة تبادل العملات المشفرة “بولونياكس”، ومن المتوقع أن تدرج العملة في منصات أخرى قريبا.

التمويل اللامركزي “DeFi”:

على الرغم من أن التمويل اللامركزي مازال مفهوما جديدا نسبيا، إلا أن التمويل اللامركزي DeFi شق طريقه ليصبح واحد من أهم المشاريع الواعدة في عالم التمويل والكريبتو على حد سواء.

اقرأ أيضا:

ما هي العملات المشفرة التي يمتلكها مؤسس الترون “جاستن صن” ؟

تغييرات جديدة في شبكة STEEM وإنزعاج المطورين ومجتمع الكريبتو من مؤسسة الترون

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق عن طريقه. مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock