تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

تعاون يجمع بين مشروع IOST و الحكومة الصينية لتعزيز تبني البلوكشين

تسعى الصين لإعتماد تقنية البلوكشين بشكل واسع وذلك بعد أمر مباشر من طرف الرئيس الصيني.

لتظهر جملة من الأخبار مؤخرا حول مشروع “IOST” ومساعدته للحكومة الصينية من خلال تحالف استراتيجي لتسريع الوعي حول تقنية البلوكشين.

يعزز مشروع “IOST” مكانته كقائد بلوكشين في الصين من خلال التحالفات الرئيسية مع الهيئات الحكومية.

حيث عقد هذه المرة شراكة مع إدارة المحفوظات الوطنية “NAA” وهي الوكالة الوطنية التابعة للجنة المركزية للحزب الشيوعي الصيني والمسؤولة عن السجلات التاريخية للدولة التي يعود تاريخها إلى العصر الإمبراطوري في الصين.

دعت منظمة “NAA” السيد “تيري وانغ” وهو الشريك المؤسس لـ IOST  كونه خبير في الصناعة لإلقاء محاضرة حول اتجاهات تطوير تقنية البلوكشين وتطبيقاتها على مسامع أفراد وقادة الحكومة الصينية.

في هذه المحاضرة، شرح “تيري” اتجاه تطوير تقنية البلوكشين والوضع الحالي لصناعة البلوكشين في الصين، والتطبيق المبتكر لـ IOST ومنصة BaaS الخاصة بها في الحفاظ على موثوقية وصحة الأدلة التاريخية للصين.

حضر المحاضرة 350 شخص من بينهم السيد “تشين شيجو” نائب مدير المكتب المركزي، وأعضاء فريق القيادة في مكتب الأرشيف الوطني، وممثلون عن بعض الكوادر والموظفين.

تمهد هذه المحاضرة الطريق أمام الحكومة الصينية لإعتماد المزيد من تطبيقات تقنية البلوكشين.

إن الاعتراف بمشروع IOST المتزايد من قبل الحكومة والشركات الصينية سيعزز تطوير النظام البيئي القوي لـ IOST، ويفتح المزيد من الإمكانات المستقبلية لتقنياتها.

تطور مشروع IOST وموقعها الرائد في الصين

أن تكون ممثل لمشروع البلوكشين وتحاضر لمسؤولون سامون في الحكومة الصينية يعني ذلك الكثير، حيث أن مشروع IOST أول مشروع مدعو من قبل التلفزيون الوطني الصيني CGTV.

كما سبق وأن ظهر مشروع IOST في العديد من المنشورات الوطنية ووكالات الأنباء مثل People.cn و Xinhua.

والجدير بالذكر أن IOST أول مشروع بلوكشين مدعو لحضور منتدى مرموق الذي أقامته قاعة الصين الكبرى لإلقاء خطاب لقادة الدولة والرؤساء التنفيذيين.

خلال ذات الحدث، تم الاعتراف بـ IOST كعضو دائم في لجنة الإجماع التابعة لجمعية البرمجيات الصينية.

وتجدر الإشارة أيضا إلى أن تصنيف معهد الصين لتطوير الإلكترونيات وصناعة المعلومات (CCID) وضع مشروع IOST في المركز الأول للتكنولوجيا الأساسية وفي المركز الرابع بشكل عام.

تعرف على تقييم المركز الصيني لمشاريع البلوكشين لشهر يونيو

في أكتوبر 2019، أكد اجتماع المكتب العام للجنة المركزية للحزب الشيوعي الصيني على تسريع التطور المبتكر لتكنولوجيا البلوكشين.

أولت إدارة المحفوظات الوطنية في الصين اهتماما كبيرا بتقنية البلوكشين ودرست إمكانية وجدوى تحولها وتطبيقها في الأعمال الأرشيفية.

اقرأ أيضا:

البنك الوطني الصيني يستخدم تقنية البلوكشين لأصول تجارية بقيمة 17 مليار دولار

الشرطة الصينية تحقق في منصات تداول العملات الرقمية الاحتيالية

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق عن طريقه. مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock