تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

مشروع GoChain يستثمر في منصة “البورصة العربية” لتداول العملات الرقمية

تعد “البورصة العربية” واحدة من بورصات الأصول المشفرة التي حصلت على موافقة مبدئية من هيئة تنظيم الخدمات المالية بسوق أبوظبي العالمي في شهر يونيو الماضي.

تتطلع “البورصة العربية” إلى بناء نظام بيئي متكامل تماما ليصبح المكان المفضل لقائمة أصول التشفير والتداول وخدمات الحفظ الرقمية والودائع والبيانات المرتبطة بها.

وقالت الشركة في بيان لها:

إن شركة “البورصة العربية” شركة تتطلع إلى أن تصبح بورصة تشفير خاضعة للتنظيم بالكامل في أبو ظبي، حصلت على استثمار مزدوج الرقم بملايين الدولارات من شركة HBK-GoChain.

البورصة صرحت بالاستثمار دون الكشف عن المبلغ المحدد في الاستثمار.

وأضافت الشركة من خلال ذات البيان:

إن الاستثمار يُكمل علامة فارقة مهمة في خريطة الطريق لإنشاء بورصة تداول العملات المشفرة خاضعة للتنظيم بالكامل، وهي الأولى من نوعها، كما ستعمل على خدمة الحفظ مع التركيز على المتداولين المؤسسات وتجار التجزئة العالميين.

صرح السيد “أرشد خان” أحد مؤسسي البورصة العربية:

يعتبر الاستثمار الاستراتيجي والشراكة مع بنك HBK-GoChain خطوة رئيسية في تطوير البورصة العربية.

بالنسبة لـ “HBK-GoChain” هو مشروع مشترك بين “HBK” و “GoChain” وهي شركة بلوكشين برئاسة الشيخ “حمد بن خليفة بن محمد”،  تأسست في عام 2017 وهي شركة تختص في خدمة البلوكشين وسلاسل التوريد والحكومة الإلكترونية والعملات الرقمية للبنك المركزي والمدفوعات والخدمات المالية.

وقال الشيخ حمد بن خليفة بن محمد في تصريحه:

نهدف للمشاركة بنشاط في هذه الشركات وأن نصبح الشركة الرائدة في هذا المجال، استثمرنا في GoChain وتابعنا ذلك بالاستثمار في البورصة العربية.

تعتبر هذه الاستثمارات استراتيجية للغاية لمجموعتنا، ونعتقد أن البورصة العربية مع مؤسسيها المتمرسين بشكل جيد هي في وضع أفضل لتكون شريكا لنا.

كهدف نهائي، نود أن نكرر نموذج العمل هذا في أجزاء أخرى من العالم.

اقرأ أيضا:

منصة هوبي بالولايات المتحدة الأمريكية تستعد لغلق أبوابها وتمهل المتداولين 7 أسابيع لسحب أموالهم

ماهية التداول اليومي في سوق العملات الرقمية المشفرة وكيف يمكن الدخول لهذا السوق؟

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق عن طريقه. مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock