تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

مشروع “Flare Network” يحدد مقدار العملات الرقمية SPARK التي ستقدم لمالكي XRP

بعد عملية التوزيع المجاني والايردروب الذي قام به مشروع “Flare Network” بتحديد من يستفيد من العملات الرقمية المجانية التي ينوي توزيعها على حاملي الريبل XRP.

نشر مؤسس مشروع “Flare Network” ومديرها التنفيذي “هيغو فيليون” منشور يوضح فيه مقدار العملات الرقمية SPARK التي ينوي توزيعها وتقديمها لحاملي الريبل XRP.

وفقا للمنشور فإن مشروع “Flare Network” سيصدر 45,827,728,412 من عملات الرقمية SPARK للأشخاص الذين احتفظوا بـ XRP في محافظ أو منصات التداول المؤهلة عندما التقطت الشركة لقطة من بلوكشين XRP  في 11 ديسمبر.

وأفاد “هيغو فيليون” إن النسبة بين حاملي XRP و SPARK قريبة بما يكفي لـ 1: 1.

حيث سيحصل كل حامل للعملة الرقمية XRP على ما مقداره 1.0073 من عملة SPARK.

كل هذا مجانا:

مثلما أشرنا في مقالات سابقة فإن عملات مشروع “Flare Network” عبارة عن هدية ترويجية يتم تقديمها لأكبر عدد ممكن من الأشخاص لزيادة الوعي بالعملة الرقمية.

أي شخص لديه الريبل في منصات التداول المشاركة، بما في ذلك “كوين بيس” و “بينانس” و “كراكن”، أو في المحافظ المشاركة مثل “Ballet” و “ليدجر”، سيتلقى العملات الرقمية المجانية الموزعة.

ويجب على بعض حاملي الريبل في المحافظ الخارجية المطالبة بعملاتهم الرقمية المجانية من “Flare Networks” عند بداية عملية التوزيع.

ليس هناك ما يضمن أن العملات الرقمية الجديدة من “Flare Networks” ستكون ذات قيمة.

تشكل العملات الرقمية البالغ عددها 45 مليار 45٪ من إجمالي SPARK التي ستنشئه الشركة عند إطلاق بلوكشين للشركة في وقت ما من العام المقبل.

“Flare Networks” هو مشروع بلوكشين يعمل على إنشاء نظام لمساعدة شبكات البلوكشين المختلفة على التفاعل مع XRP، ثالث أكبر عملة مشفرة التي تشرف عليها شركة الريبل التي تتخذ من سان فرانسيسكو مقرا لها.

اقرأ أيضا:

العملة الرقمية “GRT” تحلق عاليا بعد إدراجها في أغلب منصات التداول … هل ستصل لـ 1 دولار ؟

ستة توقعات معقولة لـ سعر البيتكوين (BTC) في 2021

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق عن طريقه. مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock